X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
المصري يختتم استعداداته ببورسعيد قبل مواجهة الإنتاج الثروة الداجنة: 9 جنيهات تراجعا في أسعار كرتونة البيض خلال أسبوع اخبار ماسبيرو.. "ليلة النصف من رمضان" دعاء المسحراتي الليلة بورصة الكويت تنهى تعاملات أول جلسات الأسبوع على انخفاض تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة داخل جوال بالتجمع صرف الأجور المتأخرة للعاملين بمصنع الملابس في الوادي الجديد مدرب منتخب رفع الأثقال يرد على اتهامه باضطهاد اللاعب سلطان محمد الجالية المصرية في دبي تنظم إفطارا جماعيا مصرع سيدة مجهولة الهوية دهسها قطار شربين في الدقهلية الخطيب يحضر مران الأهلي.. وحسين السيد يظهر في التتش تعليمات خاصة من أمير عزمي لمدافعي الزمالك قبل لقاء نهضة بركان الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتشكيل لجنة لمتابعة منظومة خطط وموازنات البرامج والأداء لابا كودجو يقود هجوم نهضة بركان أمام الزمالك السيطرة على حريق نشب في منزل بقليوب وصول لاعبي الزمالك إلى ملعب مباراة نهضة بركان «اتش سي» تتوقع تثبيت سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسات النقدية المقبل مصر للطيران تنقل ٩٢٠ معتمرا فلسطينيا إلى السعودية.. غدا ساحة المرتضى تقيم ثاني أكبر حفل إفطار جماعي بالأقصر (صور) جروس يستبعد ثلاثي الزمالك من نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميرهان حسين تغادر سجن النساء بعد قضاء عقوبتها في قضية «كمين الهرم»

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:01 م
ميرهان حسين ميرهان حسين
 
غادرت الفنانة ميرهان حسين محبسها بسجن النساء في القناطر، بعد قضائها مدة العقوبة عليها بالحبس أسبوعين في قضية كمين الهرم، وفق مصادر قضائية.

وتتوجه ميرهان حسين الآن لقسم شرطة الهرم، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلها بديوان القسم.

وكانت الفنانة ميرهان حسين، سلمت نفسها لقسم شرطة الهرم، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، بالحبس أسبوعين، في قضية "كمين الهرم".

وقال مصدر أمني بمديرية الجيزة: إن قسم الشرطة قام بترحيلها إلى سجن القناطر بعد الانتهاء من الإجراءات.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم قد قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين لمدة أسبوعين، وذلك بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين اللذين شملتهما التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

يذكر أن محكمة أول درجة قضت بحبس ميرهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، واستأنفت على حكم حبسها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداوله العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة اعتداء الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة اعتدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات