X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أبريل 2019 م
مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 2019/4/26 بمحافظات مصر تشكيل مجلس إدارة نقابة المرشدين السياحيين الجديد مصطفى الطويل: والدي توسط لدخول عبد الناصر الكلية الحربية موضوع «عوامل بناء الدول» يتصدر خطبة الجمعة اليوم خبيرة: تخارج الشركات ومنافسة الأسواق الخليجية وراء أزمات البورصة 5 نصائح صحية يجب مراعاتها قبل تلوين بيض شم النسيم بلطجي يعتدي على الزميل يوسف شعبان ويصيبه بجروح قطعية بالرقبة (صور) محافظ الوادي الجديد: ضبط المتسببين في إزعاج المواطنين بمكبرات الصوت مفكر سياسي: الإخوان يحاولون إبعاد الجيش في الجزائر والسودان عن الصورة للانفراد بالحكم التحفظ على سيارة وإزالة 25 طن قمامة في حملة مكبرة بأكتوبر ضبط عنصر إجرامي هارب من السجن المؤبد في قنا خبير قانوني: إعلان حالة الطوارئ بالبلاد إجراء دستوري 6 خطوات تضمن للحكومة والشركات نجاح تصدير العقار القوى العاملة في الإسكندرية تعلن عن تعيين عدد من الشباب إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطا 6 أعراض تكشف الإصابة بالتسمم من تناول الفسيخ.. وكيفية الوقاية منه (صوت) عرض الثلج يبهر الحضور في حفل زفاف علي جبر (فيديو وصور) استكمال التحقيقات بانتحار محام في "الأميرية" بنيابة غرب الكلية رئيس الإنجيلية يشرح مفهوم العهد بين الله والإنسان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميرهان حسين تغادر سجن النساء بعد قضاء عقوبتها في قضية «كمين الهرم»

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:01 م
ميرهان حسين ميرهان حسين
 
غادرت الفنانة ميرهان حسين محبسها بسجن النساء في القناطر، بعد قضائها مدة العقوبة عليها بالحبس أسبوعين في قضية كمين الهرم، وفق مصادر قضائية.

وتتوجه ميرهان حسين الآن لقسم شرطة الهرم، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلها بديوان القسم.

وكانت الفنانة ميرهان حسين، سلمت نفسها لقسم شرطة الهرم، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، بالحبس أسبوعين، في قضية "كمين الهرم".

وقال مصدر أمني بمديرية الجيزة: إن قسم الشرطة قام بترحيلها إلى سجن القناطر بعد الانتهاء من الإجراءات.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم قد قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين لمدة أسبوعين، وذلك بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين اللذين شملتهما التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

يذكر أن محكمة أول درجة قضت بحبس ميرهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، واستأنفت على حكم حبسها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداوله العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة اعتداء الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة اعتدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات