X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 فبراير 2019 م
17 ألف لقاء حصيلة حملة «معًا ضد العنف والكراهية» بالصعيد محافظ الوادي الجديد: 20% تخفيضا على الأراضي لأبناء المحافظة طلعت يوسف يهدد لاعبي المقاصة قبل مواجهة وادي دجلة مصادر: الإذاعة تطلب ٣٤ مليون جنيه لإنتاج برامج أمم أفريقيا ٢٠١٩ خلفاء شرعيون أم طامعون في تولي رئاسة الأحزاب السياسية! ياسمين صبري تنشر فيديو بالحجاب.. وتؤكد: شكلي سعودي (فيديو) عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة في الوادي الجديد «الإرشاد السياحي»: الوزارة تجاهلت توفير مصاريف إجراء انتخابات هذه هي شروط زيدان لتسلم الإدارة الفنية لتشيلسي أمن القاهرة يضبط 6 متهمين من الخارجين عن القانون «الأدوات المنزلية» تطالب بمزيد من التخفيض في أسعار الفائدة مصرع عروس بعد 13 يوما من زواجها في المنيا «أبليكيشن» لرصد مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضبط صاحبي مصنع ومطعم لحيازتهما 5.2 طن سلع غذائية فاسدة في الجيزة جاريدو يقترب من تدريب العين الإماراتي تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة البيئة تواصل جهودها للقضاء على بقع تلوث زيتي بشاطئ محمية رأس محمد أسقف الوادي يترأس الذكرى الأولى لرحيل الأنبا بقطر زيارات سرية معلنة!!





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اتحاد اليد يعقد أول اجتماع مع حسين لبيب لوضع خارطة تنظيم مونديال 2021

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:29 م
كريم إبراهيم
 
عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أول اجتماع مع حسين لبيب، مدير بطولة العالم لكرة اليد للرجال المقرر إقامتها في مصر يناير 2021، وذلك لوضع خطة العمل المقررة للاستعداد لتنظيم البطولة الأهم في العالم على مستوى اللعبة.

وحضر الاجتماع هشام نصر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ومؤمن صفا أمين الصندوق، ونبيل خشبة ومنى أمين عضوي مجلس الإدارة، وعلاء السيد رئيس لجنة المنتخبات القومية بالاتحاد.

وتحدث لبيب خلال الاجتماع مع مجلس إدارة الاتحاد عن رؤيته بشكل عام لتنظيم بطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد، والأفكار المقترحة بشكل مبدئي لتنفيذها على المستوى التنظيمي، وسبل التنسيق مع الجهات المتخصصة لتنفيذ الأفكار المطروحة.

وعقب الاجتماع، قال هشام نصر رئيس الاتحاد، أن الاجتماع شهد الحديث بشكل مبدئي عن الأمور التنظيمية الخاصة بالتجهيز لاستضافة بطولة العالم للرجال في مصر، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة تضع في اعتبارها أن نسخة مصر هي الأولى في التاريخ بالنظام الجديد بعد زيادة عدد المنتخبات إلى 32 منتخبا بدلا من 24 في النسخة الأخيرة التي أقيمت بتنظيم مشترك في ألمانيا والدنمارك.

وأضاف نصر أن الصالات التي ستستضيف البطولة هي الصالة الرئيسية بإستاد القاهرة الدولي، وصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة مقر الاتحاد الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، وصالة برج العرب، ولم يتحدد حتى الآن إذا ما كان سيتم الاستعانة بصالة إضافية بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى 32 منتخبا، وسيتم حسم هذا الموضوع قريبا.

وأوضح أن الاتحاد الدولي لكرة اليد اعتمد بالفعل الصالات الأربع التي تم إرسالها، ويجري حاليا العمل على تجهيز الصالات المحددة لتكون على أحدث المستويات العالمية.

وأكد حسين لبيب مدير بطولة العالم لكرة اليد للرجال، أنه سعيد بالعمل مع المجموعة الحالية في الاتحاد المصري لكرة اليد، موضحا أن المسئولية كبيرة على الجميع لتنظيم بطولة عالمية تليق باسم مصر.

وأشار لبيب إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن أي قرارات يتم اتخاذها في إطار الاستعداد لاستضافة المونديال، وسيتم التواصل مع جميع الجهات لإنجاح هذا الحدث المهم وخروجه بالصورة المشرفة لنا جميعا، مطالبا الجميع وخاصة أسرة كرة اليد بالالتفاف حول هذا الحدث الكبير ليسهم كل فرد في نجاحه أيا كان موقعه.
اتحاد اليد يعقد أول اجتماع مع حسين لبيب لوضع خارطة تنظيم مونديال 2021
اتحاد اليد يعقد أول اجتماع مع حسين لبيب لوضع خارطة تنظيم مونديال 2021
اتحاد اليد يعقد أول اجتماع مع حسين لبيب لوضع خارطة تنظيم مونديال 2021

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات