X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية خلال ساعات.. الحكم في طعن «جنينة» لإلغاء عزله من «المركزي للمحاسبات» اليوم.. الفصل بطعن قضايا الدولة على أحقية «مرسي» بالاستئناف على حبسه اخترن الصعاب.. سيدات قنا يكتبن شهادة نجاح لأول مصنع نسائي للأثاث (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقيع مذكرة تفاهم بين «إيتيدا» ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:26 م
الدكتور عمرو طلعت، الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات رضا علي
 
شهد اليوم الإثنين، الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وجمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة لدعم التعاون وتبادل الخبرات والمساعدة الفنية بين الجانبين في مجال الإبداع والابتكار.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزير في فعاليات القمة العالمية للحكومات التي تستضيفها مدينة دبي.

وقع الاتفاقية مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وشمسة البلوشي مدير إدارة الشراكات بمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

وتصل مدة العمل بالمذكرة إلى ثلاث سنوات، وتهدف إلى تحقيق الشراكة المعرفية بين الجانبين، والتعاون وتبادل المعرفة خلال فعاليات "قمة الابتكار العربية" والتي تستضيفها مدينة دبي في شهر فبراير من كل عام؛ وذلك من خلال عقد الحلقات النقاشية، وورش العمل، وإقامة الندوات في إطار مشاركة الجناح المصري بالقمة، وتكثيف الجهود والعمل المشترك من أجل إقامة "قمة الابتكار العربية" بمدينة القاهرة في عام 2019.

يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة مؤسسة عالمية رائدة في مجال المعرفة والتنمية، تهدف إلى الارتقاء بمستوى البحث العلمي، وتعزيز الابتكار وريادة الأعمال المعرفية، والمساهمة في دعم أنشطة البحث والتطوير، وقد قامت بإطلاق "قمة الابتكار العربية" بهدف المساهمة في بناء مجتمعات المعرفة وتبني المشاريع والمبادرات التي تدعم الأفكار والابتكار، وتمكين الشباب من ابتكار حلول مستدامة لمجتمعاتهم؛ حيث تعد "قمة الابتكار العربية" منصة شاملة للخبراء والمؤسسات ورواد الأعمال لاستعراض ابتكاراتهم ومناقشة المواضيع والقضايا ذات الصلة.

وكان الدكتور عمرو طلعت التقى جمال بن حويرب على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات؛ حيث تناول اللقاء بحث تعزيز اﻟﺗﻌﺎون المشترك في مجال دعم اﻻﺑﺗﮐﺎر وريادة اﻷﻋﻣﺎل، كما شهد اللقاء استعراض الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم برامج مختلفة للشباب والشركات الناشئة من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال؛ لدعم الإبداع وحقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها.

حضر اللقاء من جانب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، ومحمد حنفي المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، والمهندس محمد الجوسقي المشرف على الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بالوزارة، واللواء إيهاب صادق مستشار الوزير للعلاقات العامة، والدكتور معتز طه المشرف على قطاع مكتب الوزير، ومن جانب مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة؛ وسيف المنصوري مستشار الشئون المؤسسية للمدير التنفيذي، وشمسة البلوشي مدير إدارة الشراكات، وحسين الشامسي مدير إدارة الفعاليات والمعارض، وسالم العويس رئيس قسم الدعم اللوجستي، وحسين محمد رئيس قسم الفعاليات، وجودة الشاعر ضابط رئيسي شراكات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات