X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء نتائج قرعة الملحق المؤهل لـ"يورو 2020" رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي بهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصرية طفرة ثقافية وفنية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل محافظ قنا يفتتح مسجد سعودي الجديد (فيديو وصور) مورينيو يراهن على "ماكينة أهداف" زلاتان رغم اقترابه من الأربعين مسلسل ممالك النار الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة "الشرقية" تسترد 25 ألف م2 ضمن الموجة الـ14 عبد الغفار شكر: نحتاج إلى الوزير السياسي ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح و6 كيلو مخدرات بالجيزة والغربية عضو "إسكان النواب" يكشف موعد صدور قانون الإيجار القديم ريـال مدريد يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد بنزيمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإعلان الأول لفيلم ويل سميث الجديد «Aladdin» (فيديو)

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:57 ص
نور أبو شادي
 
نشرت شركة ديزني للرسوم المتحركة الإعلان الأول لفيلم اللايف أكشن الجديد "Aladdin"، والذي يجسد فيه النجم ويل سميث دور الجني بلونه الأزرق، والفيلم من إخراج المخرجين الشهيرين رون كليمنتس وجون مسكر.

ويحكي الفيلم عن القصة الكلاسيكية الشهيرة، "علاء الدين" طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، فيصادف الأميرة "ياسمين" ويقع في غرامها، لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر"، بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم: ويل سميث، وناعومي سكوت، ومينا مسعود، ومروان كينزاري، ونسيم بيدراد، ونعمان آكار وغيرهم، على أن يتم عرض الفيلم للمرة الأولى بصالات السينما العالمية في 24 مايو المقبل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات