X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
اليوم.. عزاء والد ميدو المنتخب يكتفي بتدريب صباحي في الجيم حمادة هلال عن فوز المنتخب: "والله وعملوها الرجالة" تطوير الشوارع المتفرعة من ترسا للانتهاء من المحاور البديلة للهرم (صور) اخبار ماسبيرو.. لقاءات فاتن حمامة وأحمد مظهر على "صوت العرب" مجلس الدولة يلزم السكك الحديدية بصرف فروق سعر العملة لشركة تطوير مشروعات تكنولوجيا النقل بتكلفة 21.2 مليار جنيه.. الإسكندرية تعرض خطة التنمية أمام "محلية النواب" ماعت أمام الأمم المتحدة: قوانين المرأة في قطر وإيران حبر على ورق وفد برلماني يتفقد استعدادات موسم الحج في ميناء سفاجا (صور) كوت ديفوار تجهز ناميبيا لمواجهة جنوب أفريقيا القوى العاملة تتابع حالة مصري سقط من الدور التاسع أثناء عمله بالإمارات الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال يبحثان التعاون لإنتاج السيارات الكهربائية السياحة: 50% زيادة في السائحين القادمين لمصر غلق 9 منشآت غذائية وإعدام أغذية فاسدة بالمنصورة تعرف على موعد انتظام صلاح محسن وناصر ماهر في مران الأهلي 7 يوليو.. جلسة تجديد حبس المتهمين في "خلية الأمل" تعرف على إيرادات فيلم "الممر" بعد 3 أسابيع عرض اسعار الذهب اليوم الخميس 2019/6/27 جنوب أفريقيا تختتم اليوم استعداداتها لمواجهة ناميبيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنك المركزي يطرح اليوم عطاء بمليار دولار

الإثنين 11/فبراير/2019 - 07:57 ص
البنك المركزي المصري البنك المركزي المصري عمرو عامر
 
يطرح البنك المركزي المصري عطاء بالعملة الأمريكية بمقدار مليار دولار اليوم الإثنين.

ووفقا للموقع الرسمي للبنك المركزي المصري فإن أجل استحقاق العطاء يبلغ نحو 364 يومًا حيث ينتهي في الحادي عشر من شهر فبراير 2020.

جدير بالذكر أن الإقبال على عطاءات البنك المركزي التي يطرحها نيابة عن وزارة المالية شهدت إقبالًا كبيرًا حيث باع في شهر يناير الماضي نحو 854.1 مليون دولار بفائدة 3.7%.

وأعلن البنك المركزى المصرى ارتفاع أرصدة الاحتياطي النقدى لتصل إلى 42.616 مليار دولار في نهاية يناير، بارتفاع قدره 55 مليون دولار عن الشهر السابق، حيث كان الاحتياطي النقدي 42.551 مليار دولار في ديسمبر 2018.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات