X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
الأهلي يعسكر في الجونة اليوم وزيرة التخطيط: تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الجونة اليوم لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فتح باب التقديم لجائزة محمد ربيع ناصر للبحث العلمي لعام ٢٠١٩

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:02 م
 
تعلن اللجنة العلمية لجائزة محمد ربيع ناصر، عن فتح باب التقدم للجائزة في دورتها الثانية لعام «٢٠١٩».

الجائزة مقدمة من السيد الدكتور/ محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، في مجال البحث العلمي، دعما وتشجيعا من سيادته للباحثين المتميزين، تقديرا لدورهم في خدمة العلم والمجتمع، وإسهامهم في تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠.

أولا: جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الطبية
قيمة الجائزة: ١٥٠٫٠٠٠ (مائة وخمسون ألف جنيه مصري)، وشهادة تقدير. 

ثانيا: جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الزراعية التطبيقية
قيمة الجائزة: 150.000 (مائة وخمسون ألف جنيه مصري)، وشهادة تقدير.

ثالثا: جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الزراعية التطبيقية التي تخدم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠
قيمة الجائزة: ١٠٠٫٠٠٠ (مائة ألف جنيه مصري)، وشهادة تقدير. 

الشروط العامة للتقدم:
- الجائزة مخصصة لمواطني جمهورية مصر العربية العاملين بمؤسسات التعليم العالي المصري الحكومية أو الخاصة أو الأهلية، أو أحد المراكز البحثية.
- يشترط أن يكون للمتقدم إنتاج علمي مميز ومنشور، في مجالات علمية عالمية مفهرسة، أو براءات اختراع ذات تطبيقات مميزة في حل المشكلات القومية.

- ألا يكون المتقدم قد منح على نفس الإنتاج العلمي جائزة أخرى، أو درجة علمية من أي جهة مانحة.

- ألا يزيد السن على ٤٥ عاما سنة التقدم بالنسبة للمتقدمين لجائزة شباب الباحثين، وأن يكون للمرشح إنتاج علمي مبتكر ذو مردود تطبيقي، ومنشور في مجالات علمية مفهرسة أو براءات اختراع خلال الخمس سنوات الأخيرة «٢٠١٤ - ٢٠١٨».
 
- لا يجوز التقدم لجائزتين من الجوائز المعلنة ولا يجوز التقدم لمن سبق أن فاز بالجائزة. 

للمزيد من التفاصيل، وللحصول على دليل واستمارة التقدم، نأمل زيارة موقع الجائزة من هنا

يسلم ملف التقدم شخصيا، أو يرسل بالبريد المسجل، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء ١/١/ ٢٠١٩ إلى يوم الأحد الموافق ٣١ / ٣ / ٢٠١٩م إلى اللجنة العلمية للجائزة بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، ومقرها: جمصة - محافظة الدقهلية - الطريق الدولي الساحلي.
 
هاتف : ٠٥٠٢٧٧٠١٤٠(٢+) / ٠٥٠٢٧٧٠١٥٠ (٢+) - فاكس : ٠٥٠٢٧٧٠٢٧٠ (٢+)
 البريد الالكتروني من هنا
info@rabieward.com
فتح باب التقديم لجائزة محمد ربيع ناصر للبحث العلمي لعام ٢٠١٩

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات