X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس محافظ قنا يفتتح 3 معارض «أهلا رمضان» (صور) "المصريين الأحرار" يواصل اليوم محاضرات مدرسة الكادر السياسي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فتح باب التقديم لجائزة محمد ربيع ناصر للبحث العلمي لعام ٢٠١٩

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:02 م
 
تعلن اللجنة العلمية لجائزة محمد ربيع ناصر، عن فتح باب التقدم للجائزة في دورتها الثانية لعام «٢٠١٩».

الجائزة مقدمة من السيد الدكتور/ محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، في مجال البحث العلمي، دعما وتشجيعا من سيادته للباحثين المتميزين، تقديرا لدورهم في خدمة العلم والمجتمع، وإسهامهم في تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠.

أولا: جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الطبية
قيمة الجائزة: ١٥٠٫٠٠٠ (مائة وخمسون ألف جنيه مصري)، وشهادة تقدير. 

ثانيا: جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الزراعية التطبيقية
قيمة الجائزة: 150.000 (مائة وخمسون ألف جنيه مصري)، وشهادة تقدير.

ثالثا: جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الزراعية التطبيقية التي تخدم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠
قيمة الجائزة: ١٠٠٫٠٠٠ (مائة ألف جنيه مصري)، وشهادة تقدير. 

الشروط العامة للتقدم:
- الجائزة مخصصة لمواطني جمهورية مصر العربية العاملين بمؤسسات التعليم العالي المصري الحكومية أو الخاصة أو الأهلية، أو أحد المراكز البحثية.
- يشترط أن يكون للمتقدم إنتاج علمي مميز ومنشور، في مجالات علمية عالمية مفهرسة، أو براءات اختراع ذات تطبيقات مميزة في حل المشكلات القومية.

- ألا يكون المتقدم قد منح على نفس الإنتاج العلمي جائزة أخرى، أو درجة علمية من أي جهة مانحة.

- ألا يزيد السن على ٤٥ عاما سنة التقدم بالنسبة للمتقدمين لجائزة شباب الباحثين، وأن يكون للمرشح إنتاج علمي مبتكر ذو مردود تطبيقي، ومنشور في مجالات علمية مفهرسة أو براءات اختراع خلال الخمس سنوات الأخيرة «٢٠١٤ - ٢٠١٨».
 
- لا يجوز التقدم لجائزتين من الجوائز المعلنة ولا يجوز التقدم لمن سبق أن فاز بالجائزة. 

للمزيد من التفاصيل، وللحصول على دليل واستمارة التقدم، نأمل زيارة موقع الجائزة من هنا

يسلم ملف التقدم شخصيا، أو يرسل بالبريد المسجل، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء ١/١/ ٢٠١٩ إلى يوم الأحد الموافق ٣١ / ٣ / ٢٠١٩م إلى اللجنة العلمية للجائزة بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، ومقرها: جمصة - محافظة الدقهلية - الطريق الدولي الساحلي.
 
هاتف : ٠٥٠٢٧٧٠١٤٠(٢+) / ٠٥٠٢٧٧٠١٥٠ (٢+) - فاكس : ٠٥٠٢٧٧٠٢٧٠ (٢+)
 البريد الالكتروني من هنا
info@rabieward.com
فتح باب التقديم لجائزة محمد ربيع ناصر للبحث العلمي لعام ٢٠١٩

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات