X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طوارئ في الأهلي لحسم أزمة الدوري.. «الخطيب» يعقد اجتماعا مع مجلس الإدارة في الجزيرة.. 3 قرارات منتظرة في جلسة اليوم.. وشكوى رئيس الزمالك للاتحادين الدولي والأفريقي في مقدمة المقترحات

السبت 09/فبراير/2019 - 04:23 ص
محمود الخطيب رئيس محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي محرر فيتو
 
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا طارئا اليوم السبت داخل مقر النادي بالجزيرة، وذلك بعد دعوة محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس إدارته لاجتماع طارئ الرابعة بعد ظهر اليوم السبت، لمناقشة انتهاك اللوائح الذي جرى في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية الأربعاء الماضي، والرد على التجاوزات وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره.

قرارات حاسمة

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن هناك 3 قرارات تنتظر جلسة مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم وفقا لما تستعرضه السطور التالية، القرار الأول المنتظر يتمثل في تحريك شكوتين رسميتين إلى الاتحاد الأفريقي والدولي ضد رئيس نادي الزمالك؛ بسبب حضوره جلسة اتحاد الكرة الرسمية الأربعاء الماضي مع مسئولي أندية الدوري الممتاز، رغم قرار إيقافه محليا من قبل اللجنة الأولمبية المصرية وأفريقيا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

ويرغب مسئولو الأهلي في إثبات واقعة حضور رئيس الزمالك اجتماع اتحاد الكرة رغم إيقافه محليا وأفريقيا، وهو ما يتنافى مع اللوائح بالشكل الذي دفع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي إلى مغادرة الجلسة فور دخول رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد التنسيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

القرار الثاني المنتظر يتمثل في تجديد تأكيد إدارة الأهلي رفضها التام إجراء أي تعديلات على جدول مواجهات الفريق المحلية مهما كانت الضغوط، التي تمارس من قبل الزمالك وبيراميدز من أجل خوض الأهلي جميع مؤجلاته قبل مواجهة الفريقين.

ضبط النفس

ويؤكد الأهلي أيضا عقب الاجتماع أنه سيواصل ضبط النفس من أجل المصلحة العامة وحفاظا على استقرار المنظومة الرياضية، خاصة وأن البلاد على أعتاب تنظيم أمم أفريقيا 2019، وهو الأمر الذي يدفع الأهلي إلى عدم الانجراف أمام أي محاولات من شأنها إقحامه في حرب كلامية قد تبعد الأهلي عن القيم والمبادئ والموروثات التي يسير عليها، ولا يرغب مجلس إدارته في أن يحيد عنها.

القرار الثالث المنتظر هو تأكيد الأهلي أنه لن يعتد بأي قرارات صدرت عن الجلسة الأخيرة لاتحاد الكرة مع ممثلي الأندية اعتراضا على حضور رئيس نادي الزمالك الموقوف رسميا بقرار اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وهو ما يترتب عليه عدم قانونية أية قرارات تصدر عنه وفقا لوجهة نظر الأهلي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات