رئيس التحرير
عصام كامل

جولة تفقدية لمساعد وزير الرياضة بمراكز الشباب في الإسكندرية (صور)

فيتو

اجتمع الدكتور محمد عبد القادر، مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون مراكز الشباب، برفقة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور محمد القويصى، معاون وزير الشباب والرياضة، مع مديرى وأعضاء مراكز ورؤساء مجالس الهيئات الشبابية والرياضية، وذلك لبحث سبل الاستثمار بالهيئات الشبابيه والرياضيه طبقا للإمكانيات المتاحة.


جاء ذلك طبقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بضرورة دفع عجلة الاستثمار بمراكز الشباب والأندية الشعبية، وأهمية إجراء العديد من اللقاءات مع الهيئات الشبابية والرياضية لشرح فلسفة وإجراءات الاستثمار بتلك الهيئات، وخلال الاجتماع تم طرح العديد من المقترحات من الحضور والتساؤلات حول طرق الاستثمار.

وأكد مساعد وزير الشباب والرياضة، على أهمية توفير مصادر تمويل ذاتية لتلك المنشآت دون تحميل الوزارة أو المنشأة ذاتها أي أعباء مالية.

وأضاف مساعد وزير الرياضة، أن هدف الوزارة من الطرح الاستثمارى هو رفع الأعباء المالية عن كاهل الدولة ومنح المستثمر حق الانتفاع ٩ سنوات وعائد مادى سنوى يعود بالنفع على الهيئة ذاتها.

من جانبها أشارت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنها تتابع وتبحث بدقة الطرح الاستثمارى المقدم من المستثمرين وبما يحقق الهدف نحو دفع عجلة الاستثمار وبما يعود بالنفع على المجتمع المدنى.

في سياق متصل، قام الدكتور محمد عبد القادر، مساعد الوزير لشئون مراكز الشباب، برفقة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور محمد القويصى معاون وزير الشباب، بجولة تفقدية لعدد من مراكز الشباب المشاركة في مشروع الطرح الاستثمارى منها (مركز شباب الشلالات - مركز شباب الأنفوشى- مركز شباب النصر).

حيث قامت لجنة من إدارة المتابعة الداخلية بقيادة إيناس البراوى، ضمن الخطة العامة للإدارة لمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية.
الجريدة الرسمية