X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة الإرشاد السياحي تعلن العصيان ضد الوزارة وتحدد موعد الانتخابات سعفان يتفقد مكتب قوى عاملة شرم الشيخ.. ويوجه بربطه مع الوزارة (صور) وزير الكهرباء يشارك بالاجتماع الـ14 لتجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا «الصحة»: ضبط مصنع غير مرخص للخيوط الجراحية في الشرقية «متحدث التعليم» ضيف الإذاعات الإقليمية اليوم أحمد رسلان: الاستثمار في تمور سيوة يوفر ٤٠ ألف فرصة عمل الأمانة العامة للإفتاء في العالم تدرب 50 طالبًا من 20 دولة تضامن قنا: رصد 27 حالة تشرد وإيداع حالتين بدار إيواء أسيوط مجدي أحمد علي: مهرجان شرم الشيخ السينمائي لا ينافس القاهرة والجونة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ساخرون.. إسماعيل ياسين في وزارة التنمية المحلية: آه يا خراب بيتك يا سمعمع

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 10:45 ص
ساخرون.. إسماعيل
 
آه يا دهوتى يانى يابا.. أعوذ بالله من هذا الذي أراه.. أنا ياخويا هتجنن وحاسس إن شلاضيم بُقى عايزة تسيبني وتنزل تتمشى على الكورنيش.. قال إيه سيادة معالى وزير التنمية المحلية بيعين لكل محافظة متحدث رسمى.. ده غير المتحدث بتاع الوزارة نفسها.. ومتحدث في كل مركز من مراكز المحافظات.. وجايز يكون فيه متحدثين للقرى والنجوع والله أعلى وأعلم.

آه يانى يا غُلبك يا سمعمع.. ده أنا ناقص ألاقى في كل سوبر ماركت حاططلى متحدث رسمي يشرح لى فوائد البسطرمة والفرق بين الجبنة الرومى القديمة والجبنة الرومى الجديدة.

إننى في منتهى الاندهاش.. عقلى سيتوقف عن العمل.. طب ياخويا ماهو كل محافظة فيها مكتب إعلامي، ومدير علاقات عامة ومدير إعلام هو اللى بيتعامل مع الصحفيين والإعلاميين بقاله سنين وقرون وعهود ودهور.. إيه بقى لزوم المصاريف دى كلها على المرتبات والمكافآت والتعلب فات وفى ديله سبع لفات؟!

طب يكونش هذا المتحدث سيتعامل مع ناس تانيين غير الصحفيين والإعلاميين؟!.. أم أنه يتقاضى راتبا ضخما للتفرغ للرد على العيال بتوع فيس بوك مثلا، باعتبار أن مدير المكتب الإعلامي بالمحافظة مالوش في السوشيال ميديا؟! ده غير بقى المتحدثين الرسميين للهيئات والأندية والمستشفيات.. ومتحدثي المدارس والمتنزهات.

آه يا خراب بيتك يا سمعمع.. ده أنا متهيئا لى إنى هروح البيت ألاقى الست مراتى جايبة لى متحدث رسمى وحاطاه في الكوميدينو.. آه والنبى ياخويا وجايز تحطه لى في النيش علشان مايطلعش غير للضيوف.

والله إننى لأشفق على الرئيس "السيسي" ربنا يكون في عونه من أولئك الموظفين في دواوين الوزارات والمحافظات والمحليات.. ده أنا كل اللى أعرفه إن المتحدث الرسمى بيكون فقط في الجهات السيادية.. مثل رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والجيش والشرطة.. لكن متحدث في كل محافظة هي دى اللى مش داخلة أنفُخى بتاتا البتة.

عموما أنا سأنقشع.. وربنا يجعل كلامى خفيف عليكم.. يلا بقى.. سلامو عليكووووووووووو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات