X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رشوان توفيق: أنا بحب مراتي دلوقتي أكتر من أيام الشقاوة (فيديو)

الإثنين 28/يناير/2019 - 05:27 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قال الفنان الكبير رشوان توفيق، إن بداية معرفته بزوجته كانت خلال تمثيله لمسرحية "شهريار" في الجامعة، حيث انجذب إليها بعد حديث جانبي لها مع شقيقتها عبرت خلاله أنها ترغب في الزواج مع رجل تكافح معه من أجل نجاحهما، مشيرًا إلى أنه قرر وقتها الزواج منها وهي في عمر الـ17 عامًا.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "كلام البنات"، المذاع على قناة "تن": "شعرت خلال حديث زوجتي أن الله سبحانه وتعالى أراد أن يحفظني بالزواج منها"، لافتًا إلى أنه عاش مع زوجته مرحلة كفاح طويلة منذ أن تزوجها عام 1957 وحتى الآن، موضحا أنها تعاني منذ 3 سنوات من المرض، ويدعو الله أن يشفيها ويخفف آلامها، معقبًا: "أنا بحب مراتي دلوقتي أكتر من أيام الشقاوة".

وأشار إلى أن زوجته لم تشعره يومًا بمروره بأي أزمات، لافتًا إلى أنها عانت كفاحًا مريرًا معه طوال حياته، لذلك قررت اعتزال الفن للبقاء معها طول الوقت خاصة فترة مرضها.

وأكمل: "لا أخرج من البيت إلا لشيء مهم جدا، ولازم الكل يبقي محاوط مراتي، لأنها شالتني في السراء والضراء، وأحببتها ورأيت فيها مشروع زواج ناجح ومناسب في البداية وبعد كده حبيتها جدا.

واختتم: "بقولها بحبك دلوقتي أكتر ما كان عندك 17 سنة وبمسك إيدك أبوسها دلوقتي أكتر من الأول".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات