X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
الاستعلامات: مؤتمر "سوتشي" القمة الدولية السابعة للسيسي من أجل أفريقيا مصر للطيران للخدمات الجوية تنتهج خطة تسويقية جديدة لزيادة قاعدة العملاء (صور) "الداخلية" تصدر 3 قرارات للجنسية المصرية ومكافحة المخدرات محمد منير عن هاني شنودة: أخي وصديقي رسميا.. مصطفى "مزيكا" مديرًا فنيًا للشرقية خلفًا لمحمد فايز 3 نوفمبر.. بدء تسليم 264 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بالعبور انطلاق النسخة الخامسة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب.. ديسمبر المقبل أسعار الألبان اليوم 2019/10/21.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/10/21.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها فحص طبي لـ«عاشور» قبل مران الأهلي بسبب البحث عن فرصة عمل.. طالب يقتل نجل خالته بالخصوص "الصناعات المعدنية" ترفض تصفية أو خصخصة "الوطنية للحديد والصلب" محاكمة 5 مسئولين بأحد البنوك بسبب أوامر توريد بـ72 مليون جنيه السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات القطارات حركة تعيينات وتكليفات بأجهزة المدن الجديدة ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية.. اعرف التفاصيل البيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بالدقهلية هاشتاج معاك يا أهلي يتصدر تويتر أسعار الطوب اليوم 21/ 10 / 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رشوان توفيق: أنا بحب مراتي دلوقتي أكتر من أيام الشقاوة (فيديو)

الإثنين 28/يناير/2019 - 05:27 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قال الفنان الكبير رشوان توفيق، إن بداية معرفته بزوجته كانت خلال تمثيله لمسرحية "شهريار" في الجامعة، حيث انجذب إليها بعد حديث جانبي لها مع شقيقتها عبرت خلاله أنها ترغب في الزواج مع رجل تكافح معه من أجل نجاحهما، مشيرًا إلى أنه قرر وقتها الزواج منها وهي في عمر الـ17 عامًا.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "كلام البنات"، المذاع على قناة "تن": "شعرت خلال حديث زوجتي أن الله سبحانه وتعالى أراد أن يحفظني بالزواج منها"، لافتًا إلى أنه عاش مع زوجته مرحلة كفاح طويلة منذ أن تزوجها عام 1957 وحتى الآن، موضحا أنها تعاني منذ 3 سنوات من المرض، ويدعو الله أن يشفيها ويخفف آلامها، معقبًا: "أنا بحب مراتي دلوقتي أكتر من أيام الشقاوة".

وأشار إلى أن زوجته لم تشعره يومًا بمروره بأي أزمات، لافتًا إلى أنها عانت كفاحًا مريرًا معه طوال حياته، لذلك قررت اعتزال الفن للبقاء معها طول الوقت خاصة فترة مرضها.

وأكمل: "لا أخرج من البيت إلا لشيء مهم جدا، ولازم الكل يبقي محاوط مراتي، لأنها شالتني في السراء والضراء، وأحببتها ورأيت فيها مشروع زواج ناجح ومناسب في البداية وبعد كده حبيتها جدا.

واختتم: "بقولها بحبك دلوقتي أكتر ما كان عندك 17 سنة وبمسك إيدك أبوسها دلوقتي أكتر من الأول".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات