X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": انتي عيون القلب يا طيبة (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التنظيم والإدارة» يوافق على إعلانات وظائف بـ«النقل والتعليم العالي»

الأحد 27/يناير/2019 - 11:00 ص
أحمد عبدالمحسن
 
وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بوزارتي النقل والتعليم العالي والبحث العلمي، ومحافظات القاهرة والشرقية والبحيرة والمنوفية، إلى جانب الموافقة على طلب لجامعة دمياط.

ووافق الجهاز لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والاقتصادية بالهيئة العامة للمواني، وذلك بموازنة الهيئة للعام المالي 2018-2019، ووافق لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الإعلان عن شغل وظيفتي رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بمعهد بحوث البترول وذلك بموازنة المعهد للعام المالي الجاري.

كما ووافق الجهاز أيضا على الطلب المقدم من محافظة القاهرة بشأن الإعلان عن شغل وظيفتي رئيس الإدارة المركزية للتعاون وسكرتير حي وذلك بموازنة ديوان عام محافظة القاهرة للعام المالي الحالي، ووافق لمحافظة الشرقية على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة وذلك بموازنة الديوان للعام المالي الجاري، ووظيفة مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بمديرية الزراعة وذلك بموازنة المديرية بالمحافظة للعام المالي الجاري.

ووافق الجهاز لمحافظة البحيرة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون الزراعية بمديرية الزراعة، على موازنتها للعام المالي الجاري، وأيضا وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون التجارة الداخلية بمديرية التموين والتجارة الداخلية وعلى موازنتها، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية وذلك بهيئة موازنة مديرية الشئون الصحية للعام المالي الجارى.

كما وافق لمحافظة المنوفية على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لتنمية المجتمعات المحلية وشئون المرأة والخدمة العامة وذلك بموازنة مديرية الشئون الاجتماعية.

ووافق الجهاز أيضا لجامعة دمياط الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الدراسات العليا والبحوث بموازنة الجامعة للعام المالي الجاري.

ودرس الجهاز الطلبات والموافقة عليهم في ضوء قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، على أن يتضمن الإعلان شرط اجتياز المتقدمين للاختبارات المقررة؛ لضمان اختيار أفضل العناصر المتقدمة، ويشترط إتباع الإجراءات القانونية المتعلقة باستيفاء شروط شغلها لمن يتم ترشيحه، على أن يتم موافاة الجهاز بصورة من الإعلان وبيانات المرشحين والقرار الصادر بالتعيين وإقرار استلام العمل حتى يتسنى اتخاذ اللازم.

وتجدر الإشارة إلى أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ أصحابها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل، ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.
«التنظيم والإدارة» يوافق على إعلانات وظائف بـ«النقل والتعليم العالي»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات