X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة أهالي قنا يشتكون من نقص مصل الثعبان بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تشيلسي يهزم نوريتش 3-2.. ولامبارد يحقق أول فوز (فيديو) شيخ الأزهر: زيادة وعي الشباب أولى خطوات النجاح وتقدم البلاد (صور) إحالة عامل هتك عرض ربة منزل بالإسكندرية للجنايات إنشاء مطب صناعي بكوبري المشروعات بالشرقية للحد من الحوادث (صور) إطلاق اسم شهيد الشرقية "محمد عطوة" على مدرسة في منيا القمح الحكم في ٨ طعون على إلغاء فرض رسوم على خام البليت.. 8 سبتمبر التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أصالة تعود من دبي بعد تصوير أغنية جديدة وتستعد لحفل غنائي بمصر

الخميس 24/يناير/2019 - 01:00 ص
أصالة أصالة أدهم عاطف
 
عادت النجمة السورية أصالة من دبى بعد تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، حيث استغرق التصوير هناك ما يقرب من يومين.

وقالت أصالة في تصريح خاص لـ«فيتو»: إنها تستعد لإحياء حفل غنائى ضخم في شهر فبراير المقبل، ومن المفترض أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وطرحت النجمة السورية مؤخرًا أغنية جديدة حملت عنوان "لحظات اللقا" عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث لاقت الأغنية ردود أفعال إيجابية عقب طرحها مباشرةً، والأغنية من كلمات ميزان وألحان بندر سعد وتوزيع ياسر ماجد.

وأحيت أصالة مؤخرًا حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الـ15 على مسرح سيد درويش بالإسكندرية وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا وقدمت خلاله مجموعة من أغانيها التي لافت تفاعلًا من كل الحضور وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير وغنت أصالة على مدار ما يقرب من ساعتين.

يذكر أن آخر ألبومات أصالة كان "مهتمة بالتفاصيل" وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية، وفي سياق آخر تعكف أصالة على التحضير لألبومها الجديد، وانتهت بالفعل من تسجيل بعض الأغاني منه، ومن المقرر أن تطرحه خلال الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات