X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
مصطفى محمد يعود للتشكيل الأساسي أمام الاتحاد بالأسماء.. "الأوقاف" تعتمد 15 محفظًا جديدًا للقرآن رئيس "الحركة الوطنية": القائمة المغلقة الأفضل في الاستحقاقات الدستورية "كفر ناحوم" حصريا ولأول مرة على ART.. الليلة افتتاح 6 مدارس جديدة بأول يوم دراسي في الغربية بتكلفة 60 مليون جنيه بالأرقام.. حسام عاشور (سوبر) الأهلي بعد الفوز على الزمالك تأجيل محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو"لـ24 سبتمبر طرح 108 أفدنة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة (صور) "قطاع الأعمال": 700 مليون جنيه لتدريب العمال على استخدام معدات الغزل الجديدة دورة تدريبية عن "التسويق الإلكترونى" باتحاد الصناعات 8 ملايين جنيه لتوفير فرص عمل للشباب بمشروعات متناهية الصغر في قنا مان يونايتد يتأخر بهدف أمام وست هام في الشوط الأول رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات توصيل المرافق وتطوير المناطق العشوائية 100 دراجة تشارك في كرنفال الدراجات بجامعة طنطا (صور) ساندرا سمير تتوج بلقب بطولة فيوتشر القاهرة للتنس "راكتا" تصدر تقرير الالتزام بقواعد حوكمة الشركات العثور على جثة مجهولة الهوية داخل ترعة في قنا قوات خاصة ومدرعات للسيطرة على اشتباكات الحسينات في قنا مصطفى بسيط ضيف "ستار شو" على الشرق الأوسط.. الليلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

525 مليون جنيه قروضا لتمويل 4666 مشروعا للشباب بالغربية

السبت 19/يناير/2019 - 04:13 م
 اللواء مهندس هشام اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية
 
أعلن اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة تحت مظلة المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك)، بلغت أكثر من 525 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بجميع مراكز وقرى المحافظة بإجمالي 4666 مشروعا.

وأشار إلى أن هذه المشروعات تمثلت في مشروعات صناعية وتجارية وزراعية وخدمية، بالإضافة إلى 382 مشروع تحت الدراسة بتكلفة تزيد عن122 مليون جنيه.

كما أكد محافظ الغربية أنه تم توفير 10575 فرصة عمل للشباب من خلال برنامج مشروعك، مشيرا إلى متابعتة الدورية لبرنامج مشروعك الذي يقدم قروض للشباب تحت إشراف وزارة التنمية المحلية.

وكلف محافظ الغربية مسئولى الإدارة العامة للمشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة تيسير جميع الاجراءات الخاصة بتمويل المشروعات وتنويع المشروعات لتلبى حاجة السوق من المنتجات المختلفة مما يساهم في القضاء على البطالة.

وأوضح محافظ الغربية أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر هي الأصل في تطوير الاقتصاد، لتحويلها مستقبلا إلى مشروعات كبيرة أو متوسطة. كما تساعد في توفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات