X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
اتحاد الصناعات يعقد اجتماعا لمناقشة اللائحة اللتنفيذية للقانون الجديد عروس بيروت حلقة 11 | مسلسل عروس بيروت حلقة 11 التفاصيل الكاملة تصعيد ثلاثي الناشئين للتدريب مع الزمالك دعوى قضائية تطالب بشطب اسم "سيدة" من سجلات الوفيات انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة تأهيل عبد الله جمعة وعلاء وانتظام ساسي في مران الزمالك ميتشو يعقد جلسة مع ساسي وبوطيب.. وتدريبات شاقة للاعبين كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت.. عروس بيروت الحلقة 31 كاملة (فيديو) البنك المركزي يصدر ضوابط جديدة في مجال التمويل متناهى الصغر إنبي يبحث حل أزمة بث مبارياته مع مسئولي بريزنتيشن..غدا الطيب: موقف الأزهر ثابت تجاه القضية الفلسطينية وندافع عنها بالغالي والنفيس عبد الحفيظ الدوزي يؤجل طرح الفيديو كليب الجديد تضامنا مع الشعب اللبناني تعرف على متطلبات مكافحة غسيل الأموال في قطاع التأمين مذكرة بالصحفيين تطالب بإحالة المخالفين لـ"ميثاق الشرف" إلى التحقيق علاج ١٥٠٠ حيوان مجانا ضمن قافلة بيطرية بقرية البجلات بالدقهلية فوز الأمير وبني عبيد وبدواي وطلخا في تمهيدي كأس مصر سيدة تضع 4 توائم ذكور في ولادة طبيعية بطنطا أستاذ بجامعة طاليس: بناء الحضارة بالعلم والفقه لا الجهل مجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في مهرجان "اليوم الدولي" غدًا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمريكا تنفي صحة تسريبات إسرائيل حول ما تسمى «صفقة القرن»

الخميس 17/يناير/2019 - 11:25 ص
 الرئيس ترامب الرئيس ترامب وكالات
 
وصف مصدر أمريكي رفيع ما أوردته وسائل الإعلام العبرية، أمس الأربعاء، عن الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط المعروفة بـ"صفقة القرن" أنه غير دقيق.

ودعا لأخذ المعلومات بهذا الشأن من 4 مصادر فقط، هي من الرئيس ترامب، أو السفارة الأمريكية في إسرائيل، أو جاريد كوشنر، مستشار الرئيس، أو جرينبلات نفسه فقط.

وكتب المبعوث الرئاسي الأمريكي لعملية السلام بالشرق الأوسط، جيسون جرينبلات، عبر تويتر معلقا على تقرير للصحفي باراك رافيد، بثته القناة الـ13 الإسرائيلية.

وحذر جرينبلات من أنه خلال الفترة المقبلة ستحاول مصادر غير معروفة بيع الروايات إلى وسائل الإعلام وغيرها استنادا إلى دوافع أبعد ما تكون عن النزاهة، وأضاف: "نشر قصص كاذبة أو مشوهة أو متحيزة لوسائل الإعلام أمر غير مسئول ويضر بالعملية. الإسرائيليون والفلسطينيون يستحقون أفضل من ذلك".

وكان تقرير القناة الإسرائيلية قد أفاد أمس نقلا عن مصادر لم يسمها، بأن "صفقة القرن" ستمنح الفلسطينيين دولة على الجزء الأكبر من الضفة الغربية المحتلة (قرابة 90%)، وستعتبر القدس الشرقية دون الأماكن المقدسة، عاصمة للدولة المستقبلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات