X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
رامون دياز يتحدث عن انضمام 5 لاعبين للمنتخب ومستقبله ببيراميدز 7 شباب يشاركون في تعادل الإسماعيلي أمام الأهلي مسلسل "Chernobyl" يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى تقييما كنيسة "رئيس الملائكة" تقيم حفل إفطار جماعيا.. الخميس 15 صورة ترصد أعمال الدورة الثالثة للدواجن بمجزر قنا الآلي 8 خطوات لمزاولة عمليات الشورت سيلنج في البورصة تعرف على استثناءات لا تغطيها وثائق التأمين الطبي عمرو خالد: املأ قلبك بحب النبي.. وأكثر من "الصلاة والسلام عليه" (فيديو) السياسة النقدية تبحث اليوم أسعار الفائدة سقوط تشكيل عصابي بحوزته 71 طربة حشيش قبل ترويجها بالإسكندرية تعرف على توقع حسام البدري لبطل الدوري حلوان للأسمدة توزع 1200 كرتونة رمضان على المناطق المجاورة خبير: حجم التداول اليومي بالبورصة لا يتناسب مع حجم الاقتصاد المصري تفاصيل احتفال وزارة الأوقاف بيوم بدر في مسجد السيدة نفيسة ساويرس ووزراء وإعلاميون يشاركون في حفل سحور أورنج (صور) مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إيقاف مفاتيح الأهلي بيان عاجل للحكومة بشأن تعنت عدد من الوزارات في تجديد إجازات العاملين بالخارج بمشاركة 1900 طالب وطالبة.. حفل إفطار جماعي بهندسة جامعة طنطا (صور) محافظ كفر الشيخ يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بـ 4 مراكز ومدن (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ريـال مدريد يخسر أمام ليجانيس بكأس الملك ويتأهل إلى ربع النهائي (فيديو)

الخميس 17/يناير/2019 - 12:39 ص
أسامة حافظ
 
تأهل ريـال مدريد لدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا رغم خسارته أمام ليجانيس بهدف دون رد في إياب دور الستة عشر من البطولة.

واستفاد النادي الملكي من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة ليخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي بنتيجة 3/1 في مجموع اللقائين.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 بأقدام اللاعب مارتن بريثويت ليقود ليجانيس لتحقيق الفوز الأول على النادي الملكي على ملعب دي بوتاري.

وتلقى ريـال مدريد هزيمته العاشرة هذا الموسم، في 32 مباراة خاضها حتى الآن ليواصل نتائجه المخيبة للآمال رغم التأهل للدور المقبل.

وتعود آخر مرة فاز بها ريـال مدريد بكأس ملك إسبانيا إلى عام 2014 عندما حسم اللقب على حساب برشلونة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات