X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
4 مواجهات تجهز الأهلي لمواجهة الجونة تحرير محضر لمركز عيون بدون ترخيص في الجيزة السياحة تعقد الملتقى الثاني لتدريب أصحاب الشركات الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأسماء.. مصرع أسرة من 3 أفراد بحادث انقلاب سيارة في ترعة بالدقهلية

الإثنين 14/يناير/2019 - 03:50 م
سالي نافع
 
لقيت أسرة كاملة مكونة من ٣ أفراد مصرعهم إثر انقلاب سيارتهم الخاصة بترعة النزل على طريق منية النصر - دكرنس.

وتلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بترعة النزل على طريق منية النصر دكرنس ووجود متوفين.

وعلى الفور هرعت سيارة الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف وقوة من مركز الشرطة إلى مكان البلاغ، حيث تبين أن الحادث عبارة عن انقلاب سيارة ملاكى من ماركة فيات 128 تحمل أرقام " 6134 د وط".

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة الأهالي من انتشال 3 جثث من داخل السيارة، وبالفحص تبين أن قائد السيارة يدعى "فاخر فخرى دياب"، 47 سنة من قرية النزل التابعة لمركز منية النصر، وزوجته "غادة حمد عبد الماجد"، 42 سنة ويعملان بمحكمة دكرنس ونجلهما خالد، 12 سنة طالب.

وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى منية النصر المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات