X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء نتائج قرعة الملحق المؤهل لـ"يورو 2020" رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي بهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصرية طفرة ثقافية وفنية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل محافظ قنا يفتتح مسجد سعودي الجديد (فيديو وصور) مورينيو يراهن على "ماكينة أهداف" زلاتان رغم اقترابه من الأربعين مسلسل ممالك النار الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة "الشرقية" تسترد 25 ألف م2 ضمن الموجة الـ14 عبد الغفار شكر: نحتاج إلى الوزير السياسي ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح و6 كيلو مخدرات بالجيزة والغربية عضو "إسكان النواب" يكشف موعد صدور قانون الإيجار القديم ريـال مدريد يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد بنزيمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)

الأحد 13/يناير/2019 - 02:54 م
عدسة: أحمد خالد - حسام عيد
 
غطت الأتربة سماء القاهرة، اليوم الأحد، في موجة الطقس السيئ والعواصف التي تضرب العاصمة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد توقعت أن يسود اليوم طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما أكدت الهيئة نشاط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء، وتكون مثيرة للأتربة والرمال، تصل لحد العاصفة على بعض المناطق، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، ويزيد من الإحساس بالبرودة.

وكانت الهيئة قد أكدت اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، ويصاحب ذلك انخفاض في درجة الحرارة، ويتكّون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء، وشمال الصعيد وتتكاثر السحب المنخفضة، والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

كما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنذارا بحريا خاصا بالبحر المتوسط، خلال الفترة من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان، من نشاط الرياح الشمالية الغربية على البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، كما تتكاثر السحب الرعدية، مما يؤدى إلى سقوط الأمطار، كما تؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية.

وطالب الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدار اليوم، بدءا من اليوم، وذلك لنشاط حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال والتي تتسبب في الشعور بانخفاض درجات الحرارة، وتشتد يومى الثلاثاء والأربعاء.

كما نصح بتجنب ممارسة الأنشطة البحرية خاصة على البحر المتوسط والقيادة بهدوء على الطرق السريعة نظرا لانخفاض الرؤية أثناء سقوط الأمطار.
الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)
الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)
الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)
الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)
الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)
الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)
الأتربة تغطي سماء القاهرة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات