X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو) توافد المئات لمتابعة مباراة المنتخب بنادي مطروح الاجتماعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مساعد جديد للطبخ.. روبوت جديد من مختبرات «NVIDIA»

الأحد 13/يناير/2019 - 02:56 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منة يحيي
 
افتتحت شركة NVIDIA مختبرًا جديدًا في سياتل ليكون بيت لجميع مشاريعها في مجال الروبوتات، وسيعمل أكثر من 50 من علماء البحوث والطلاب من جامعة واشنطن في المختبر تحت إشراف ديتر فوكس مدير أبحاث الروبوتات في NVIDIA.

وأوضح ديتر فوكس، أن المختبر يجلب "فريقًا تعاونيًا متعدد التخصصات من الخبراء في مجال التحكم في الروبوت والإدراك ورؤية الكمبيوتر والتفاعل بين الإنسان الآلي والتعلم العميق".

وتأمل NVIDIA أن يتمكن المختبر من تطوير الجيل القادم من الروبوتات التي يمكن أن تعمل مع البشر في بيئات مفتوحة غير مصممة لهم، وأهم مشروعات الشركة الحالية هي روبوت مطبخي، حيث إنه آلة مساعدة في المطبخ، يمكن تشغيلها من قبل منصة NVIDIA للعمل في مطبخ تقليدي.

ويعتمد الروبوت القادم على التعلم العميق لاكتشاف وتتبع أشياء محددة بناءً على محاكاته لسلوك البشر، حيث إنه لا يحتاج إلى خريطة للمكان مسبقًا ويمكنه التكيف بسرعة مع التغييرات في محيطه، حيث يمكنه فتح وإغلاق الأبواب والأدراج للحصول على الأشياء والأدوات للمساعدة في الطبخ.

ومن المحتمل أن يتمكن الروبوت الذي يمكنه التعامل مع عشرات القوارير والملاعق والمكونات من التنقل في البيئات المعقدة الأخرى، بعد المطبخ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات