X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مساعد جديد للطبخ.. روبوت جديد من مختبرات «NVIDIA»

الأحد 13/يناير/2019 - 02:56 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منة يحيي
 
افتتحت شركة NVIDIA مختبرًا جديدًا في سياتل ليكون بيت لجميع مشاريعها في مجال الروبوتات، وسيعمل أكثر من 50 من علماء البحوث والطلاب من جامعة واشنطن في المختبر تحت إشراف ديتر فوكس مدير أبحاث الروبوتات في NVIDIA.

وأوضح ديتر فوكس، أن المختبر يجلب "فريقًا تعاونيًا متعدد التخصصات من الخبراء في مجال التحكم في الروبوت والإدراك ورؤية الكمبيوتر والتفاعل بين الإنسان الآلي والتعلم العميق".

وتأمل NVIDIA أن يتمكن المختبر من تطوير الجيل القادم من الروبوتات التي يمكن أن تعمل مع البشر في بيئات مفتوحة غير مصممة لهم، وأهم مشروعات الشركة الحالية هي روبوت مطبخي، حيث إنه آلة مساعدة في المطبخ، يمكن تشغيلها من قبل منصة NVIDIA للعمل في مطبخ تقليدي.

ويعتمد الروبوت القادم على التعلم العميق لاكتشاف وتتبع أشياء محددة بناءً على محاكاته لسلوك البشر، حيث إنه لا يحتاج إلى خريطة للمكان مسبقًا ويمكنه التكيف بسرعة مع التغييرات في محيطه، حيث يمكنه فتح وإغلاق الأبواب والأدراج للحصول على الأشياء والأدوات للمساعدة في الطبخ.

ومن المحتمل أن يتمكن الروبوت الذي يمكنه التعامل مع عشرات القوارير والملاعق والمكونات من التنقل في البيئات المعقدة الأخرى، بعد المطبخ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات