X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط مدير شركة نصب على 1500 شاب بزعم قدرته على تعيينهم بالجيزة

السبت 12/يناير/2019 - 03:55 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية إسلام زقزوق
 
ضبطت مديرية أمن الجيزة، مدير شركة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى قدرته على تعيينهم بالوظائف المختلفة والاستيلاء على مبالغ مالية منهم.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة قيام " يسر. س. أ"، المدير المسئول بشركة توظيف، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى العمل داخل البلاد وإيهامهم بقدرته على تعيينهم بوظائف بالشركات الكبرى والفنادق والمصانع على خلاف الحقيقة، والاستيلاء من كلٍ منهم على مبلغ مالى (ثلاثمائة وخمسين جنيهًا) نظير استمارة شغل الوظيفة وقيامه باصطياد ضحاياه عن طريق شبكة الإنترنت، وأنه يتخذ من مكتب مستأجر بدائرة قسم شرطة الطالبية وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبتفتيش المكتب عُثر على (1500 كشف خاص ببيانات وأسماء ومعلومات الشباب راغبى العمل- 800 طلب خطاب ترشح لوظيفة يحمل اسم الشركة ــــــ 500 خطاب ترشيح لوظائف مدون بها بيانات راغبى العمل وممهورة بتوقيعاتهم ــــــــ 400 أوراق السيرة الذاتية لراغبى الحصول على الوظائف ـــــــــ 20 دفتر الإيصالات الدالة على استلام المتهم مبالغ مالية من ضحاياه- مبلغ مالى من حصيلة نشاطه).

وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات