X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي كليب "حبيت من قلبي" لمروة حافظ يتخطى حاجز المليون مشاهدة(فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رجل خائن يقترح الزواج على السيدة الخطأ في رأس السنة الجديدة

السبت 12/يناير/2019 - 02:15 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية مي مجدي
 
موسم الأعياد هو وقت مناسب لاقتراحات الزواج، لكن يبدو أن أحدهم وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، عندما قرر الركوع على ركبة واحدة.

ادعى رجل أنه كان يخطط للانفصال عن صديقته الحالية والزواج من زميلته في العمل، لكن في ليلة رأس السنة الجديدة عندما رأى عروض الخطبة لزملائه قرر السير مع التيار وطلب من صديقته الزواج.

ويبحث الشاب الآن عن المشورة، حيث شارك منشورا عبر موقع رديت يطلب من المستخدمين بعض النصائح حتى يتمكن من استرداد الخاتم وإلغاء طلب الزواج.

واقترح أحدهم أن الحقيقة ستكون أفضل طريقة لحل المشكلة، وعليه إخبار صديقته بالحقيقة.

وحدث الشاب المنشور قائلا إنه بعد تفكير طويل قرر الاستمرار في علاقته مع صديقته وينوي البقاء مع خطيبته وإبقاء علاقته الغرامية سرا.

وكتب أنه يعرف صديقته منذ فترة طويلة وتلقى مكالمة من والدته لتهنئته بخطبته، وعن أملها في الحصول على أحفاد، مضيفا أنه لا يريد إحباط والدته وزوجته المستقبلية خاصة أنها أخبرت الجميع بالخطبة.

وقرر الرجل مواصلة خيانته وخطبته رغم أن الكثيرين على رديت أخبروه أن أسبابه للزواج خاطئة وستؤدي في النهاية إلى نهاية العلاقة عاجلا أو آجلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات