X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو) توافد المئات لمتابعة مباراة المنتخب بنادي مطروح الاجتماعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القوى العاملة: تحصيل 1.9 مليون جنيه مستحقات شكوى المصريين بالإمارات

السبت 12/يناير/2019 - 12:04 م
ن وزير القوى العاملة ن وزير القوى العاملة محمد سعفان أحمد عبدالمحسن
 
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، نجح في تحصيل مستحقات المصريين لدى أصحاب الأعمال الذين تقدموا بشكواهم للمكتب، وبلغت 415 ألفا و087 درهمًا، أي ما يوازي مليون و992 ألفا و417 جنيها مصريا تقريبا.

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة هيثم سعد الدين، إن مكتب التمثيل العمالي قام بمراجعة واعتماد 14 ألفا و798 تأشيرة عمل لمصريين خلال 2018، فضلا عن 5954 عقد عمل وشهادات استمرارية، بالإضافة إلى 41 تفويضا لشركات إلحاق العمالة بـ 2467 فرصة عمل، كما وفر المكتب 40 فرصة عمل داخلية لعمالة مصرية، وذلك خلال عام 2018.

تلقى الوزير تقريرا بذلك عبر المستشار العمالى بأبو ظبي ياسر أحمد عيد، أشار فيه إلى أنه تقدم للمكتب 104 شكوي عمالية، تم حل 77 شكوي بالطرق الودية، وتحويل 18 شكوي للقضاء، ومازال هناك 9 شكوي قيد الدراسة والبحث، وقام 27 زيارة ميدانية للمنشآت التي يعمل بها مصريين، بالإضافة إلى 44 زيارة للمصالح الحكومية لإنهاء أعمال خاصة بالمصريين، وعقد 37 اجتماعا ولقاءً مع الجالية المصرية، والإجابة على 11 ألف استفسارًا من خلال المكتب العمالي.

وحذر المستشار العمالي المواطنين المصريين من السفر بتأشيرة سياحية بغرض البحث عن عمل، بعد أن تزايدت في الآونة الأخيرة ظاهرة دخولهم بأعداد كبيرة إلى الإمارات بتأشيرة سياحية ويدفع المواطن مبالغ كبيرة في سبيل الحصول عليها بغرض البحث عن عمل.

وأكد أن "البعض يتوهم أنه بحصوله على تأشيرة سياحة قد حصل على عمل داخل الدولة، ولكن الحقيقة أن فرص العمل ليست مضمونة، حيث المنافسة مع جنسيات مختلفة وتستلزم مهارات متعددة ومتميزة، فضلا عن أنه نظرا لعدم اتخاذ الطرق الشرعية للسفر فإن المواطن المصري يتعرض للنصب بطرق عديدة".

وشدد على أن تكاليف التأشيرة السياحية والسفر والإقامة والمعيشة والانتقالات تقارب 50 ألف جنيه طوال الثلاث أشهر، ولا يحق للزوار والسياح العمل في الدولة، ويعتبر ذلك أمرا غير قانونيا ويتعرض المخالف لعقوبات قد تشمل الغرامة والترحيل وتحتسب غرامة وقدرها 100 درهم يوميا في حال انتهاء التأشيرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات