X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الأوقاف يخضع لفحوصات «100 مليون صحة» بمستشفى الدعاة

السبت 12/يناير/2019 - 11:45 ص
الدكتور محمد مختار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
 
أجرى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، فحوصا طبية ضمن حملة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سى خلال زيارته لمستشفى الدعاة الكائنة بمصر الجديدة.

والتقط الوزير صورا تذكارية مع أطباء وطبيبات الحملة، مشيدا بجهودهم في علاج المرضى.

وافتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة الكائنة بمصر الجديدة، والتي تشمل وحدة رعاية القلب المفتوح والرعاية المركزة، ووحدة المسح الذري ”الجاما كاميرا”، والبنية التحتية لجناحين وخمس غرف إقامة مريض ووحدة الحضانات.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لخدمة العاملين بمستشفي الدعاة وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم خدمة طبية متميزة للعاملين بالأوقاف ولأبناء الوطن جميعًا.

وحتى لا تتوقف المستشفى عن العمل خلال فترة تطوير بنيتها الإنشائية والتحتية، قررت الوزارة بالتنسيق مع إدارة المستشفى أن يكون التطوير على مراحل، حيث سبق افتتاح المرحلة الأولى يوم الخميس 26 / 4 / 2018م، وشملت وحدة الغسيل الكلوي، ووحدة الرعاية المركزة (1) بالدور الأرضي والبنية التحتية للدور الرابع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات