X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
أمن الجيزة يواصل حملاته لإزالة إشغالات المنطقة الأثرية في الهرم وزير القوى العاملة ومحافظ قنا يتفقدان مركز التدريب المهني بقفط (صور) ملحقات المساجد.. وسيلة الأوقاف لزيادة الإيرادات في 2019 ضبط 46 مشتبها به وإزالة 30 طن قمامة في حملة أمنية بالطالبية مصر للطيران تنظم رحلات مجسمة لتعليم 1100 طفل بمعرض الكتاب الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على إتمام صفقة بيع كوليبالي وزيرة الهجرة تفتتح الدورة الثانية لمعرض عقارات النيل «مصر بتقربلك» بأبو ظبي (صور) «الوطنية للانتخابات» تصدر 3 قرارات بشأن الترشح للنواب بأشمون حي حدائق القبة يطلق مبادرة «ازرع شجرة» ضبط 290 قرصا مخدرا وقطعتي سلاح ناري بحوزة 27 متهما في حملة بالجيزة سقوط عاطل بحوزته 46 لفافة هيروين بغرض الاتجار في الهرم بعد اختفاء لاعب كارديف سيتي.. أبرز ضحايا المستديرة في حوادث الطائرات حركة بين نواب رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى في الجيزة استعراض تلافي ملاحظات مشروع تدريب «صقر 37» لمجابهة الكوارث بأسيوط (فيديو) بالأرقام.. تفاصيل دورات هيكلة الشركات السياحية محاكمة 4 مسئولين بإحدى شركات «القابضة للنقل البحري والبري» (مستندات) التحقيق مع مديري 3 مكاتب تموين بسبب التقصير والإهمال بالمنيا محافظ المنيا يوجه بتطهير ترعة جنابية طوخ الشرقية رفع ٢٥٠ طن مخلفات ونقلها للمدافن الصحية في الشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع وإصابة 26 شخصا في تصادم أتوبيس من طابقين بمحطة حافلات بكندا

السبت 12/يناير/2019 - 06:52 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
قال مسئولون في العاصمة الكندية أوتاوا إن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم كما أصيب 23 آخرون إثر اقتحام حافلة من طابقين محطة للحافلات في مدينة أوتاوا الكندية خلال ساعة الذروة.

وأدى التصادم الذي في محطة حافلات مزدحمة في الطرف الغربي من المدينة إلى اقتلاع جزء من الطابق العلوي للحافلة.

وقال جيم واتسون رئيس بلدية أوتاوا للصحفيين خلال مؤتمر صحفي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة "يؤسفنى جدا أن أعلن أن ثلاثة أشخاص تأكدت وفاتهم منهم اثنان كانا في الحافلة وآخر كان على الرصيف".

وأضاف أن 23 شخصًا أصيبوا في التصادم بعضهم في حالة خطيرة ونقلوا إلى المستشفى.

وأكد مستشفى أوتاوا على تويتر استقباله تسعة مصابين في حالة حرجة جراء الحادث.

وقال شارل بورديلو قائد شرطة أوتاوا إنه تم اعتقال سائق الحافلة في موقع الحادث ويجرى استجوابه ولكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل أخرى.

وهذا ثاني حادث تصادم كبير لحافلة نقل عام بمدينة أوتاوا خلال السنوات الأخيرة، وكانت حافلة ركاب من طابقين اصطدمت بقطار ركاب في سبتمبر عام 2013، مما أدى إلى مقتل ستة أشخاص منهم سائق الحافلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات