X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنيا قافلة طبية تفحص 1342 مريضا مجانا بقرية «بني خليفة» في بني سويف اخبار ماسبيرو.. إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بثورة يوليو في "كلمة حب" رئيس ميناء دمياط: نجاح كبير لمنظومة التشغيل الآني لتراكي السفن 15 برنامجا جديدا لطلاب الثانوية العامة بـ14 كلية بجامعة بني سويف الإعلان الأول لفيلم تايلور سويفت الغنائي "Cats" (فيديو) حجز عاطل أشعل النار في شقة والده بسبب المخدرات بالإسكندرية اخبار ماسبيرو.. الـ"كاف" يرفض بث حفل ختام أمم أفريقيا فضائيا غدا.. جامعة الوادي الجديد تبدأ تسجيل المتقدمين لدورات المنح الأجنبية انطلاق مبادرة "حرفي مصري حول العالم" لمساندة مصنعي الهاند ميد حملة على مواقف قنا للتعرف على مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة هل عاد أوزجان دينيز لزوجته بعد الطلاق.. صور جديدة تثير الشك حول علاقة الثنائي مكافآت بالجملة تنتظر لاعبي الجونة حال الفوز على الزمالك "محمد عبد العاطي" نجم وادي دجلة يقترب من الانتقال إلى الزمالك أسعار تقنين أوضاع الأراضي تشعل مناقشات وفد محلية النواب مع محافظ مطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة البيئة: انتهاء أزمة القمامة خلال عامين

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:38 م
الدكتورة ياسمين فؤاد، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزير البيئة محمد طاهر ابو الجود
 
قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزير البيئة: إن مشكلة القمامة ضخمة، وأنه تم الانتهاء من دراسة حلها في الـ27 محافظة، لافتة إلى أن المواطن سيشعر بفرق في الشارع بشأن ملف القمامة خلال عامين، نظرًا لاحتياجنا إلى بنية تحتية للنقل والجمع.

وأشارت خلال حديثها لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن كل مكان في مصر له الخصوصية والطريقة التي تجمع بها القمامة، مؤكدة أن هناك دولا تستفيد من القمامة ولكن بعد تجهيز البنية التحتية لذلك.

وأوضحت أن هناك برنامجا للتحكم في التلوث الصناعي للتخلص من مخلفات المصانع، مؤكدة أنه لا يوجد أي نية لبيع أو خصخصة المحميات ويتم العمل على تطوير البنية التحتية.

وكانت وزيرة البيئة أكدت أن المحميات الطبيعية كنز، موضحة أننا تخلصنا من 800 طن مخلفات إلكترونية، أما المخلفات الطبية فبدأنا ادخال القطاع الخاص في هذا الأمر، لافتة إلى أنه لابد من وجود مدافن للقمامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات