X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
مجلس النواب يوافق على 7 اتفاقيات دولية بشأن القروض والمنح ومذكرات التفاهم تأجيل دعوى أحقية المحامين وأصحاب المهن الحرة بالتأمين الاجتماعي لـ١٥ ديسمبر المقاصة يتعادل مع الإسماعيلي 1/1 وديا "صور" ضبط 2000 طن أسمدة ومخصبات زراعية مغشوشة داخل مصنعين (فيديو) حمدي فتحي يجري الجراحة في ألمانيا بنجاح الأهلي يهزم الاتصالات وديا بهدف وليد أزارو منذر آل مبارك: اجتماع الإخوان مع الحرس الثوري يبرر المؤامرات الدائمة على ‏البلدان العربية شعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحلي يحيى حمزة يوجه رسالة لحسام البدري.. تعرف عليها رفع الجلسة العامة للبرلمان.. ومعاودة الانعقاد ٨ ديسمبر المصري يقيد بهاء مجدي وعماد فتحي بالقائمة الأفريقية المغرب تسحق بوروندي بثلاثية في تصفيات أفريقيا إجراء 10 عمليات زراعة قوقعة بمستشفى الهلال في سوهاج بيكلي يقود إثيوبيا للفوز على كوت ديفوار محمد عبد المنعم ينتهي من "واد مختلف" لأحمد فوزي فوز السكة الحديد والبلاستيك والمرج وخسارة الشرطة في دوري القسم الثالث فوز البنك الأهلي والإعلاميين وشبان قنا في دوري القسم الثاني قطع الكهرباء عن 4 مناطق في مدينة قنا للصيانة انطلاق الجلسة الرسمية لقمة العشرين وأفريقيا بحضور السيسي وميركل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استشهاد فلسطينية وإصابة 25 آخرين بينهم صحفيان ومسعف في غزة

الجمعة 11/يناير/2019 - 06:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه وكالات
 
استشهدت فلسطينية عقب إصابتها برصاصة في الرأس، وأصيب 25 مواطنا بالرصاص، بينهم مواطن وصفت جروحه بالخطيرة، وآخرون بالاختناق اليوم الجمعة، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات سلمية في عدة مناطق شرق قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية إن الفلسطينية أمل مصطفى أحمد الترامسي (43 عامًا) من حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة استشهدت عقب إصابتها بالرصاص في رأسها، خلال المواجهات شرق مدينة غزة.

كما أصيب 25 فسلطنيا، أحدهم وصفت جروحه بالخطيرة، برصاص قوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المعدني المغلّف بالمطاط وقنابل الغاز المسيّل للدموع صوب المواطنين الذين يتظاهرون سلميًا على مقربة من السياج الفاصل شرق مدينة غزة، ومخيم البريج وسط القطاع، وخان يونس ورفح جنوبه، وجباليا شماله، ما أدى لإصابة 6 فلسطنيين بجروح مختلفة وآخرين بالاختناق.

وأصيب 3 فلسطينيين بجراح برصاص الاحتلال في منطقة "ملكة" قرب السياج الحدودي شرق مدينة غزة، عقب إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز على مجموعات من المواطنين، الذين توافدوا على مركز مخيم العودة شرق المدينة.

ونقل المصابون إلى مستشفى الشفاء غرب غزة، لتلقي العلاج، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق عقب استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

كما أصيب فلسطينيان بالرصاص الحي شرق بلدة جباليا، شمال قطاع غزة، خلال إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي على المشاركين في مسيرة سلمية شرق البلدة، نقلا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي، في بلدة بيت لاهيا المجاورة لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

وأصيب فلسطيني برصاصة في قدمه خلال مواجهات بين مئات الفلسطنيين وقوات الاحتلال شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع، إضافةً لإصابة آخرين بحالات اختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع.

كما أصيب صحفيان أحدهما بقنبلة غاز بشكل مباشر في وجهه، نقل على إثرها لمستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع لتلقي العلاج.

وأصيب مسعف برصاص الاحتلال خلال المواجهات، فيما قالت مصادر طبية إن قوات الاحتلال استهدفت سيارة إسعاف بقنبلة غاز بشكل مباشر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات