X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
محافظ الغربية لـ«رؤساء المدن»: اكسروا الروتين محمود سعد يتجول في أسيوط ويلتقي الابن الأكبر لـ«خط الصعيد» (صور) هنيدي يخوض تحدي«العشر سنوات» بصورة لتامر حسني الاشتباه في جسم غريب أسفل كوبرى القرشي بطنطا (صور) هالة زايد: النظام الصحي بإنجلترا الأقوى في العالم سموحة يتعادل سلبيًا مع إنبي بالدوري الممتاز تراجع أسعار الذهب في التعاملات المسائية الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين البرازيل تحتل المركز الـ 9 في بطولة العالم لكرة اليد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمأذون اقتحم مدرسة بسلاح ناري في الدقهلية جلسة بين مؤمن زكريا ومدير تعاقدات الأهلي لحسم انتقاله للسعودية احتفالات عيد الشرطة في إذاعة الشرق الأوسط.. غدا أيمن صلاح: منتخبنا قدم أداء جيدا أمام تونس بمونديال اليد تعادل سلبي بين سموحة وإنبي في الشوط الأول يحيى خالد أفضل لاعب في مباراة مصر وتونس بمونديال اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سقوط تشكيل عصابي لسرقة الماشية وهارب من أحكام عقب تبادل لإطلاق النيران

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:07 م
سقوط تشكيل عصابى سقوط تشكيل عصابى محمد صابر
 
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية 4 من العناصر الإجرامية كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الماشية بسوهاج، وعنصرا إجراميا هاربا من أحكام قضائية عقب تبادل لإطلاق النيران في أسيوط.

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتكوين (ثلاثة عاملين وسائق "لهم معلومات جنائية") تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الماشية.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم سيارة نصف نقل "التي يتم استخدامها في ممارسة نشاطهم الإجرامي".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقات (4 رءوس ماشية - 16 رأس أغنام) بدائرة مركز طما، واتخذت  الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

على جانب آخر، استهدفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة قوات الأمن المحكوم عليه الهارب "إسماعيل. أ. ح " مزارع (صادر ضده حكم بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، والسجن 6 أشهر في قضيتي تبديد)، وذلك حال تواجده بمسكنه بناحية تل عامر دائرة المركز.

ولدى وصول القوات بادر المتهم بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، فبادلته على الفور بالمثل مما أسفر عن إصابته بعيار ناري بالساق، وضُبط وبحوزته (بندقية آلية وبخزينتها 10 طلقات نارية من ذات العيار،) ونُقل إلى المستشفى للعلاج.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات