X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سقوط تشكيل عصابي لسرقة الماشية وهارب من أحكام عقب تبادل لإطلاق النيران

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:07 م
سقوط تشكيل عصابى سقوط تشكيل عصابى محمد صابر
 
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية 4 من العناصر الإجرامية كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الماشية بسوهاج، وعنصرا إجراميا هاربا من أحكام قضائية عقب تبادل لإطلاق النيران في أسيوط.

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتكوين (ثلاثة عاملين وسائق "لهم معلومات جنائية") تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الماشية.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم سيارة نصف نقل "التي يتم استخدامها في ممارسة نشاطهم الإجرامي".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقات (4 رءوس ماشية - 16 رأس أغنام) بدائرة مركز طما، واتخذت  الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

على جانب آخر، استهدفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة قوات الأمن المحكوم عليه الهارب "إسماعيل. أ. ح " مزارع (صادر ضده حكم بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، والسجن 6 أشهر في قضيتي تبديد)، وذلك حال تواجده بمسكنه بناحية تل عامر دائرة المركز.

ولدى وصول القوات بادر المتهم بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، فبادلته على الفور بالمثل مما أسفر عن إصابته بعيار ناري بالساق، وضُبط وبحوزته (بندقية آلية وبخزينتها 10 طلقات نارية من ذات العيار،) ونُقل إلى المستشفى للعلاج.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات