X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يناير 2019 م
محكمة الأسرة تستمع اليوم للشهود في دعوى إثبات نسب الطفلة «ديالا» «حسين»: لا نية لإلغاء الدوري.. وإستاد الإسكندرية يحتاج 40 مليون جنيه لتطويره المعلبات والمواد الحافظة تؤدي إلى الإصابة بالأرتيكاريا (صوت) تضامن المنوفية تنقذ مشردتين بشبين الكوم وقويسنا (صور) سقوط «نصير» في انتخابات زفتى يطيح بهيئة مكتب «مستقبل وطن» في الغربية محمود جبريل: الأسواق الناشئة تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة ضبط 22 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات خلال حملات بالمنيا وأسوان رئيس الوطنية للإعلام ودرية شرف الدين في عزاء المخرج محمد رجائي (صور) وزير الأوقاف يستقبل نظيره الأفغاني لبحث سبل التعاون أبوريدة: لم نخش تكرار صفر المونديال والدولة كان لها رغبة باستضافة «كان 2019» هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018 محافظة الإسكندرية: قرار الرئيس بالطلاء الموحد تفعيل للقانون «تضامن بورسعيد» تنقذ 14 مشردا ضمن مبادرة الرئيس لحماية المشردين عضو «اليد»: نسير بخطى ثابتة نحو إعداد منتخب قوي لمونديال 2021 عاصم حماد: أداء مصر تطور بشكل كبير في مونديال اليد الأحمر: قدمنا أداء قويا أمام الدنمارك وهدفنا الفوز على تونس النواب يجيبون.. كيف يمكن تحقيق الأمان الوظيفى؟ اجتماع تحضيري لتحديد الجدول الزمني لمسابقة «الجائزة لمين» بجنوب سيناء يوفنتوس يفوز على كييفو 0/3 بالدوري الإيطالي ورونالدو يهدر ركلة جزاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رانيا يوسف: «بشك في جوزي لما الفار يبتدي يلعب والست محتاجة حد يدلعها»

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:06 ص
الفنانة رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف
 
قالت الفنانة رانيا يوسف، إن الست ليست نكدية بطبعها لكنها تشتكي كثيرا من أفعال الرجل، مشيرة إلى أنها ليست نكدية.

وتابع: "أشك في جوزي لما الفأر يبتدي يلعب وعندما لا أرى نفسي في عينه، مشيرة إلى أن هناك مسئوليات كبيرة على المرأة أن تكون أكثر عطاء وتحمل للرجل.

وأضافت: "الست محتاجة رجلا يطبطب عليها، ومحتاجة دلع عشان تكمل في المسئولية والعبء الكبير عليها لكن الرجالة خلقهم ضيق جدا، رغم أن المرأة تعمل بمثل ما يعمل الرجل، لكن الرجل بطبعه عصبي جدا.

واستطردت خلال برنامج «أنا وبنتي» تقديم الفنان شريف منير ونجلته، على فضائية «أون إي»: «الرجل يريد من الزوجة أن تكون دائما هادئة وتستحمل كل شيء، لما يرجع من الشغل تعبان ومستنفذ كل طاقته وعصبي على أي حاجة».

وأوضحت أن الست تحمل على عاتقها مسئولية البيت والأطفال ومشكلات الأسرة وطلبات زوجها، في حين أن الرجل لا يستطيع تحمل أي شيء من هذا.

وتابعت: «إحنا كمان اللي بنخلف ونستحمل تعب الولادة والرجالة ميقدرش على التعب، ده المفروض بقى أن الرجالة تطبطب وتدلع الست»، وعلق شريف منير قائلا: «الستات أقوى من الرجالة وربنا اللي خلقها كده».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات