X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان «البيطريين» تحتفل بيوم السعار العالمي للتوعية من خطورته 29 سبتمبر خبير: المؤشر السبعيني يسير على المدى القصير في نطاق عرضي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برشلونة يسقط في فخ ليفانتي بذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا (فيديو)

الجمعة 11/يناير/2019 - 12:25 ص
محمد كارم
 
حقق فريق ليفانتي الإسباني فوزًا غاليا على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب «سيوتات دى فالنسيا»، في ذهاب ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا.

ليفانتى أنهى الشوط الأول من المباراة متقدما بثنائية، حيث سجل إيريك كاباكو أول الأهداف بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية مستغلا عرضية من ضربة حرة وأضاف مايولان الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 17 من انفراد بمرمى البارسا.

وقلّص فيليبي كوتينيو النتيجة للبارسا وأحرز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وبذلك تعد هزيمة برشلونة أمام ليفانتى بهدفين مقابل هدف هي الأولى له في جميع المسابقات، منذ تلقيه الخسارة أمام ريـال بيتيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني يوم 11 نوفمبر الماضى.

وستجمع مباراة الإياب الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات