X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة الصحة: علاج فيروس "سي" في مصر من أهم التجارب الناجحة عالميا الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤ أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019 الجهاز الفني للأهلي يطمئن على جاهزية علي لطفي كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بيراميدز يتفوق على الأهلي والزمالك في قائمة المنتخب ضبط 20 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات في رمضان أجيري يرضخ لأصوات الجبلاية والجماهير ويضم ثلاثي الخبرة لقائمة كأس الأمم موعد وصول نهضة بركان للقاهرة والبرنامج الخاص بالفريق قبل مواجهة الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الداخلية تصادر 122 طربة حشيش و30 كيلو بانجو في مداهمات لأوكار الكيف

الأربعاء 09/يناير/2019 - 12:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن، حملات مكبرة لضبط تجار المواد المخدرة بمختلف محافظات الجمهورية ومداهمة البؤر الإجرامية وضبط القائمين عليها لإحكام السيطرة. 

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام واللواء مجدى السمرى مساعد الوزير لمكافحة المخدرات عن ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة رمزى أ. ج سبق اتهامه في 7 قضايا "مخدرات، قتل" ونورا م. ا- زوجة الأول، وشعبان ر. ع مقيمون بدائرة مركز شرطة كفر سعد.

حيث تم ضبطهم في كمين أُعد لضبطهم حال استقلالهم سيارة ملاكى أثناء تواجدهم بمنطقة كفر الغاب بدائرة المركز وبحوزتهم (بندقية آلية و15 طلقة لذات العيار- كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جراما)، صالح ج. س مقيم بدائرة قسم شرطة برج العرب، سبق اتهامه في 3 قضايا، ومحكوم عليه في قضية "مشاجرة" في كمين أُعد لضبطه وبحوزته (100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جراما).

كما تم ضبط أحمد ب. ع مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، في كمين أُعد لضبطه وبحوزته (12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1،200 كيلو جرام)، شريف ع. أ مقيم بدائرة مركز شرطة أبوتيج، سبق اتهامه في قضية "مخدرات" في كمين أُعد لضبطه وبحوزته (10 طرب لمخدر الحشيش وزنت واحد كيلو جرام)، كذا سيد م، مقيم بدائرة مركز شرطة أبوتيج، سبق اتهامه في قضية "مخدرات" في كمين أُعد لضبطه وبحوزته (2000 قرص لعقار الترامادول المخدر).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات