X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
مصطفى محمد يعود للتشكيل الأساسي أمام الاتحاد بالأسماء.. "الأوقاف" تعتمد 15 محفظًا جديدًا للقرآن رئيس "الحركة الوطنية": القائمة المغلقة الأفضل في الاستحقاقات الدستورية "كفر ناحوم" حصريا ولأول مرة على ART.. الليلة افتتاح 6 مدارس جديدة بأول يوم دراسي في الغربية بتكلفة 60 مليون جنيه بالأرقام.. حسام عاشور (سوبر) الأهلي بعد الفوز على الزمالك تأجيل محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو"لـ24 سبتمبر طرح 108 أفدنة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة (صور) "قطاع الأعمال": 700 مليون جنيه لتدريب العمال على استخدام معدات الغزل الجديدة دورة تدريبية عن "التسويق الإلكترونى" باتحاد الصناعات 8 ملايين جنيه لتوفير فرص عمل للشباب بمشروعات متناهية الصغر في قنا مان يونايتد يتأخر بهدف أمام وست هام في الشوط الأول رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات توصيل المرافق وتطوير المناطق العشوائية 100 دراجة تشارك في كرنفال الدراجات بجامعة طنطا (صور) ساندرا سمير تتوج بلقب بطولة فيوتشر القاهرة للتنس "راكتا" تصدر تقرير الالتزام بقواعد حوكمة الشركات العثور على جثة مجهولة الهوية داخل ترعة في قنا قوات خاصة ومدرعات للسيطرة على اشتباكات الحسينات في قنا مصطفى بسيط ضيف "ستار شو" على الشرق الأوسط.. الليلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنحي السلطان محمد الخامس عن عرش ماليزيا

الأحد 06/يناير/2019 - 01:32 م
السلطان محمد الخامس السلطان محمد الخامس وكالات
 
تنحى السلطان محمد الخامس، سلطان ماليزيا عن العرش، اليوم الأحد، ليصبح أول سلطان يتنحى عن حكم البلاد قبل انتهاء فترة ولايته البالغة خمسة أعوام.

وبحسب وكالة "رويترز"، قال القصر في بيان إن قرار تنحي السلطان محمد الخامس، سلطان ماليزيا يسري بشكل فوري.

وفى فبراير الماضى تزوج السلطان محمد الخامس، ملك ماليزيا، من ملكة الجمال الروسية السابقة عام 2015، أوكسانا فويفودينا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جمعت قصة حب مشتعلة بين عارضة الأزياء الشابة والسلطان الماليزي قبل عدة سنوات، لتكلل أخيرًا بالزواج، بعد أن تحدى الثنائي الجميع بفارق العمر الشاسع بينهما.

وأقيم الحفل وقتها في أجواء فخمة على الطريقة الإسلامية بمدينة "بارفيكا" الروسية، حيث جرى عقد القران بين "تينجو محمد فارس بترا"، الشهير بمحمد الخامس، الذي تولى العرش الماليزي بالانتخاب عام 2016، وعارضة الأزياء الروسية.

وخلت قائمة المشروبات من الكحول، وقُدمت اللحوم المذبوحة على الطريقة الشرعية للمعزومين، فيما ارتدت العروس فستاني زفاف يميلان للاحتشام لم يكشفا إلا عن القليل من مفاتنها، بعد إتمام العقد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات