X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
أبو ريدة وعبد الغني وأبو الوفا يحضرون مران المنتخب الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا بحضور وزير التعليم.. غدا عبد الحفيظ: مواجهة صن داونز في دور الـثمانية لدوري الأبطال «نهائي مُبكّر» آخرها تعادل المقاولون.. عماد النحاس يرسخ عقدة مواجهات الزمالك أحمد علي يتفوق على مدافع الزمالك ويخطف لقب هداف الدوري عضوا النواب ومدير إدارة زفتى يحضرون حفل عيد الأم بمدرسة كفر الجنيدي عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك: نقطة ثمينة من متصدر الدوري شيتوس يتحدث عن اختبارات المحترفين في معسكر إسبانيا (صور) قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية.. الزمالك يتفوق على أندية المغرب رصد «البدر العملاق» الأخير في 2019 بسماء الوطن العربي مشادة بين جنش وحكم لقاء الزمالك والمقاولون قنصل روسيا يحضر عرض نادي الفيلم بأتيليه الإسكندرية بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجهولون يطلقون النار على مسجد بالسويد

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 11:21 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
أطلق مجهولون النيران، مساء اليوم الثلاثاء، على مسجد في مدينة مالمو، أقصى جنوب السويد.

وقالت قناة "SVT" التليفزيونية السويدية الرسمية في خبر أوردته، إن مجهولين أطلقوا النار على مسجد محمود في مالمو دون وقوع إصابات.

وصرحت المتحدثة باسم شرطة المدينة آنا جورانسو، بأن الهجوم أدى إلى كسر زجاج نوافذ المسجد، وفتحت السلطات تحقيقا بشأن الهجوم.

من جهته، قال المشرف على الجمعية التي يتبع لها المسجد، كريم لونة: "سكان المنطقة ظنوا أن أصوات العيارات النارية التي سمعوها ناجمة عن الاحتفالات برأس السنة، إلا أننا لاحظنا أن زجاج النوافذ الخارجية للمسجد انكسرت".

وأضاف أن الشرطة عثرت على رصاصات في المنطقة، مبينا أنهم لا يعرفون حاليا من يقف وراء الهجوم المسلح ولا دوافعه.

وأشار إلى أن قوات الأمن تواصل التحقيق في الحادثة، وأنه لم يتم توقيف أحد حتى مساء اليوم على خلفية الحادثة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات