X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
ندوة لطلاب جامعة عين شمس لنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال (صور) مذكرة لإدراج تصويت الصحفيين السجناء في الانتخابات على جدول العمومية مؤتمر جماهيري بأبوتشت استعدادا لمبادرة «100 مليون صحة» (صور) «التجارة» تعلن نتائج التحقيقات النهائية لرسوم إغراق أقلام الهند وفد منتدى الصفوة يزور مرصد الأزهر العالمي لمكافحة التطرف مذكرة لإدراج التشريعات الصحفية على جدول عمومية النقابة محمد عنتر يستفسر من جروس عن أسباب عدم مشاركته مع الزمالك محافظ الدقهلية لـ«مواطن متضرر من شكوى ضده»: «ياما في السجن مظاليم» (صور) حازم إمام يغيب عن مباراة الزمالك والطلائع حسني هداهد وحكاية 80 سنة طموح.. أوقف «عبد الناصر» في كمين و«نصب» للسادات «صوان» أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم ٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حقيقة انتقال إسلام عيسى للزمالك ومدبولي ورفعت للمصري

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 06:35 م
إسلام عيسى إسلام عيسى محمد كارم
 
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن حقيقة التعاقد مع إسلام عيسى لاعب المصري مقابل انتقال أحمد مدبولي لاعب الزمالك للمصري بيع نهائي وأحمد رفعت لاعب الفريق الأبيض للمصري على سبيل الإعارة.

وقال المصدر: تلقينا عرضا رسميا من إدارة المصري للتعاقد مع أحمد مدبولي بيع نهائي، وأضاف أن المصري لم يطالب نهائيا ضم أحمد رفعت كما أن الزمالك لم يطلب التعاقد مع إسلام عيسى.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من المكاسب بعد الفوز على بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بالدوري.

ويواجه الزمالك، فريق الاتحاد السكندري السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري العام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن الزمالك مع يوسف على المنضم للفريق مؤخرا قادما من المصرية للاتصالات مواليد 99، على أن تتم إعارته لأحد أندية الدوري المصري الممتاز كي يكتسب خبرات بعد انتقاله للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعدما نجح الزمالك مؤخرا في التعاقد مع يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99، بشكل رسمى، وتسلم النادي الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه.

ووقع اللاعب في وقت سابق على عقود انتقال للفريق الأبيض لمدة خمسة مواسم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مقابل حصول ناديه على مليون و200 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات