X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
وزير النقل يستمع لمشكلات المسافرين بمحطة سيدي جابر (صور) سمر يسري تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية «عفريتة إسماعيل يس».. الراقصة كيتي هل قضى عليها السرطان أم الجاسوسية؟ محافظ الجيزة يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالوراق وزير النقل يتفقد أحد اللجان للمغتربين في الإسكندرية (صور) 30 صورة ترصد مظاهر الاستفتاء على الدستور في البحيرة «الفنان المشرد» يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور بالشرقية رئيس جامعة العريش يتقدم مسيرة طلابية للاستفتاء على الدستور (صور) هالة فاخر تدلي بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية بمدينتي (صور) رنيم الوليلي تتأهل لربع نهائي بطولة الجونة للإسكواش أحمد السبكي يدلي بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عضوات حزب النور بالبحيرة تشاركن في الاستفتاء على الدستور (صور) سيدة بالقليوبية بعد التصويت في الاستفتاء: عايزين السيسي 100 سنة (فيديو) أرسنال يسقط أمام كريستال بالاس 2/3 في الدوري الإنجليزي طالبات وأطفال بالزي العسكري والوصيفات بـ«الفرعوني» أمام لجان المنصورة 10 مشاهد ترصد مشاركة فعالة لأهالي حي دار السلام في اليوم الثاني للاستفتاء بطل فكرة الشفرة النوبية في حرب أكتوبر يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية محافظ الفيوم يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حقيقة انتقال إسلام عيسى للزمالك ومدبولي ورفعت للمصري

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 06:35 م
إسلام عيسى إسلام عيسى محمد كارم
 
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن حقيقة التعاقد مع إسلام عيسى لاعب المصري مقابل انتقال أحمد مدبولي لاعب الزمالك للمصري بيع نهائي وأحمد رفعت لاعب الفريق الأبيض للمصري على سبيل الإعارة.

وقال المصدر: تلقينا عرضا رسميا من إدارة المصري للتعاقد مع أحمد مدبولي بيع نهائي، وأضاف أن المصري لم يطالب نهائيا ضم أحمد رفعت كما أن الزمالك لم يطلب التعاقد مع إسلام عيسى.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من المكاسب بعد الفوز على بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بالدوري.

ويواجه الزمالك، فريق الاتحاد السكندري السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري العام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن الزمالك مع يوسف على المنضم للفريق مؤخرا قادما من المصرية للاتصالات مواليد 99، على أن تتم إعارته لأحد أندية الدوري المصري الممتاز كي يكتسب خبرات بعد انتقاله للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعدما نجح الزمالك مؤخرا في التعاقد مع يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99، بشكل رسمى، وتسلم النادي الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه.

ووقع اللاعب في وقت سابق على عقود انتقال للفريق الأبيض لمدة خمسة مواسم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مقابل حصول ناديه على مليون و200 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات