X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الثروة الداجنة" تناقش اليوم آليات منع تداول الطيور الحية قوات الأمن تسلم بوكليت علم النفس والكيمياء للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد واقعة مدافع الزمالك.. أبرز اللاعبين المصريين بـ«القناع»

السبت 29/ديسمبر/2018 - 06:01 م
أحمد عيد عبدالملك أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق محمد كارم
 
«القناع الأسود» الذي يرتديه لاعبو كرة القدم على مستوى العالم ليس من ضمن الاستايل الشخصي للاعبين ولكن هو أمر طبي؛ لأنه يكون مصنوعا من ألياف الكربون إضافة إلى أنه مبطن من الداخل.

ويلجأ إليها اللاعبون من أجل الحفاظ مثلا على خياطة جراحية أجريت على الوجه أو حالة كسر الأنف أو عظام الوجنتين، هناك لاعبون مصريون ارتدوا هذا القناع، والتي تستعرضه فيتو، بعدما قرر محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ارتداء قناع أسود بعد تعرضه للإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة فريقه التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالأمس.

عبدالملك

ارتدى أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق والجونة الحالي هذا القناع وشارك به في المباريات الرسمية بعد تعرضه للإصابة قبل أن يشفى تمامًا من الإصابة ويخلع القناع.

محمود فتح الله
وكان محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق والنجوم الحالي من اللاعبين الذين ارتدوا قناعا عندما كان يلعب في الزمالك بعد تعرضه لكسر في الأنف.

حمادة السيد
حمادة السيد لاعب المقاولون العرب السايق، ارتدى القناع لفترة طويلة بسبب مشكلة في الرأس ولكنه خلعه بعد ذلك.

المهدي سليمان
المهدي سليمان حارس مرمى نادي سموحة السابق وبيراميدز الحالي، الذي تعرض لإصابة في أنفه، واضطر إلى ارتداء قناع خوفًا عليه من تفاقم الإصابة ولكنه قام بخلعه وقت تواجده في سموحة قبل أن يرحل بيراميدز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات