رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل الجولة الـ17 لدوري الجمهورية بفرمان من الجبلاية

فيتو

قرر اتحاد الكرة، تأجيل مباريات الجولة الـ17 لبطولة دوري الجمهورية للناشئين لكرة القدم مواليد 2003، والتي كان مقررا لها السبت المقبل في الثانية عشر ظهرا.


وأكد الجبلاية في خطاب رسمي للأندية، الموافقة على تأجيل مباريات الأسبوع السابع عشر من البطولة لموعد يتم تحديده فما بعد بعد مطالب بعض الأندية بتأجيل مباريات الأسبوع لوجود امتحانات دراسية في نفس اليوم.

وكان مقررا أن يلتقي في الجولة الـ17 كل من، سموحة مع الأهلي، ووادي دجلة مع حرس الحدود، وطلائع الجيش مع بتروجت، والإسماعيلي الجونة، والزمالك مع إنبي، والمقاولون مع مصر المقاصة، والمصري مع بيراميدز، ونجوم إف سي راحة.


يذكر أن اتحاد الكرة ينظم 4 مسابقات في بطولات دوري الجمهورية لأندية الدوري الممتاز، علاوة على تنظيم بطولة كأس للشباب مواليد 1997، لجميع الأندية، وتغيب 8 فرق من أندية الدوري الممتاز عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر للشباب مواليد 1997.

وجاء الأهلي والزمالك وإنبي والمصري والداخلية والإسماعيلي على رأس أندية الدوري الممتاز التي لم تطلب المشاركة في البطولة، في حين شارك 11 ناديا من أندية الممتاز، وهم: "نجوم أف سي، وبيراميدز، والجونة، وحرس الحدود، وسموحة، والاتحاد السكندري، والمقاولون، ووادي دجلة، وطلائع الجيش، وبتروجت، ومصر المقاصة".
الجريدة الرسمية