X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
بعد تراجع معدلات السيولة والخسائر المتواصلة.. من ينقذ البورصة؟ على طريقة "اللعب مع الكبار".. المتهمان بقتل سائق أبو النمرس يكشفون طريقة التخلص من جثته رغم الموجة الحارة.. انقطاع الكهرباء بشكل كامل في مدينة القصير ( صور) إحالة صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار بالسلام للجنايات أوس أوس ومحمد مصطفى في عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع ( صور) مصادرة 2 طن لحوم مفرومة فاسدة داخل مصنع بالمنوفية خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن حسين عيسى: ثقافة المواطنين تمنع التجار من التلاعب في الأسعار إحالة تشكيل عصابي يبيع السيارات المهربة بالجمالية إلى المحاكمة العاجلة «الإداري» تنظر دعوى إلزام الحكومة بوضع تسعيرة جبرية على السلع جانيت جاكسون بديلة نيكي ميناج في حفل جدة مواقيت الصلاة اليوم الخميس التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث بالنزهة كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة عاطل يطعن "تباع" منعه من معاكسه شقيقته بالغربية ضبط ٢٥٠ قطعة غيار موتوسيكلات بدون فواتير بالغردقة استخرجت له 3 شهادات وفاة.. ملامح من حياة البطل محمد عبده مسلسل "Game of Thrones" يحطم الرقم القياسي بعدد الترشيحات بحفل الإيمي تعرف على ضوابط ومزايا وتغطيات وثيقة المسئولية المدنية ضد الأخطار





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المقاولون 2003 ينتزع قمة دوري الجمهورية من إنبي بعد الجولة الـ16

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 12:20 م
 
انتزع فريق المقاولون العرب لكرة القدم مواليد 2003، قمة دوري الجمهورية للناشئين من نظيره إنبي بعد انتهاء مباريات الجولة الـ16 للبطولة والخسارة غير المتوقعة للفريق البترولي في ملعبه أمام الإسماعيلي بنتيجة 2-1 وفوز المقاولون على الأهلي 3-1 في ملعب القلعة الحمراء بمدينة نصر.

ونجح المقاولون في اعتلاء صدارة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، ويليه إنبي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 29 نقطة ويليه الإسماعيلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة ثم بتروجت في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن بتروجت صاحب المركز الخامس، ثم طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 24 نقطة ويليهم المصري في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

ويقبع فريق مصر المقاصة في المركز الخامس عشر والأخير في جدول ترتيب البطولة برصيد 8 نقاط حققها الفريق الفيومي من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في 11 لقاء خلال مشواره في البطولة.

ويشارك في بطولة دوري الجمهورية لمواليد 2003 بالموسم الجاري عدد 15 فريقا من اندية الدوري الممتاز بعد اعتذار 3 فرق عن عدم المشاركة وهم الداخلية والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري.

وجاء جدول ترتيب المسابقة بعد انتهاء الجولة الـ16 كالتالي:
المقاولون 2003 ينتزع قمة دوري الجمهورية من إنبي بعد الجولة الـ16

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات