X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا أسامة كمال يعود لـ "مساء DMC".. الليلة «التجاري الدولي».. الممثل المصري الوحيد في أكبر مؤتمر سنوي «EDD» فرص مصر الاستثمارية بعد زيارة السيسى لبيلاروسيا إحالة 6 من العاملين بالإصلاح الزراعي في بني سويف إلى النيابة الإدارية تدريبات بدنية قوية للاعب الزمالك.. وعبد الله جمعة يحصل على راحة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فريق عمل «ولد الغلابة» يحتفلون ببدء تصوير المسلسل (صور)

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 03:27 م
أبانوب رجائي
 
احتفل المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة بانطلاق تصوير مسلسل "ولد الغلابة" وذلك بعد تحضيرات استغرقت 3 أشهر.

والمقرر أن يخوض السقا من خلال مسلسل "ولد الغلابة" السباق الرمضاني المقبل 2019، حيث حرص الجميع على المشاركة في تقطيع تورتة البداية، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية، بحضور كل من محمد ممدوح (تايسون)، مي عمر، كريم عفيفي، ريم سامي، جلال الزكي والمنتج أنور صباح والمؤلف الموسيقي تامر كروان إلى جانب فريق عمل المسلسل.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا في الدراما التليفزيونية لأول مرة، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية.

وكان المنتج صادق الصباح تعاقد بشكل رسمى مع النجوم محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرين.

ويعد مسلسل "ولد الغلابة" ثالث تعاون بين السقا وشركة المتحدين ميديا برودكشن، حيث قدما سويًا مسلسلات "ذهاب وعودة" ومسلسل "الحصان الأسود".

ومسلسل "ولد الغلابة" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، ويشارك في بطولته محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وآخرون.
فريق عمل «ولد الغلابة» يحتفلون ببدء تصوير المسلسل (صور)
فريق عمل «ولد الغلابة» يحتفلون ببدء تصوير المسلسل (صور)
فريق عمل «ولد الغلابة» يحتفلون ببدء تصوير المسلسل (صور)
فريق عمل «ولد الغلابة» يحتفلون ببدء تصوير المسلسل (صور)
فريق عمل «ولد الغلابة» يحتفلون ببدء تصوير المسلسل (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات