X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ١٣ صورة ترصد افتتاح معرض جامعة المنصورة التاسع للكتاب دينا فؤاد تساند زوجها في أزماته بـ"الأخ الكبير" متهم في كتائب حلوان: "أنكر جميع الاتهامات" الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتين بالغربية وأسوان.. وضبط الجناة "الكهرباء"تكشف ملابسات سقوط برج الكهرباء بمحطة غرب القاهرة: غير مستخدم جاستن بيبر يشعل أزمة جديدة بينه وبين تايلور سويفت نائبه تطالب إسكان البرلمان بتنظيم زيارة ميدانية للمتحف المصري الكبير "إسكان البرلمان" تنتهي من مناقشة قانون نقابة المهندسين.. وترجئ مادة واحدة داليا عبد القادر تفتتح مشروع ميكنة الأورام بمركز أورام ميت غمر عمرو نصار: تفعيل قانون تفضيل المنتج المحلى في المناقصات الحكومية شعبة الذهب تكشف طرق حساب الأعيرة في الصاغة "الملك لير" يعود لجمهوره الجمعة.. وجاليري"في حب الفخراني" على هامش العرض رمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدا "مياه الدقهلية" تطرح ٢٥ ألف قطعة موفرة للمشتركين بالمحافظة ضبط 27 بندقية ورشاش جرينوف في حملة أمنية بقنا الغرفة التجارية: رفع مشاكل منتجي ومربي الدواجن في الصعيد للرئاسة والد جيجي وبيلا حديد في ورطة بسبب قصره الضخم (صور) جلسة محمود البنا | النيابة العامة: راجح لا يمتلك رخصة قيادة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لمروره بضائقة مالية.. النيابة تحقق في انتحار عامل بالمرج وتستمع للشهود

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 01:52 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
فتحت نيابة المرج الجزئية، تحت إشراف المستشار أحمد عز المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة في واقعة انتحار عامل بإطلاق النار على نفسه لمروره بضائقة مالية، وكلفت النيابة بتشريح الجثة لبيان الأسباب الحقيقية، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات ومعاينة مكان الحادث.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا أنهم فوجئوا بالعثور على جثة الشاب ملقى ومصاب بطلق ناري، حيث أشاروا إلى معرفتهم به وعمله في أحد المقاهي.

وأشار الشهود إلى أن المتوفى شخص يعيش بمفرده وليس له أي مشكلات مع أحد، قائلين شاب "عايش في حاله"، وأرسلت النيابة لطلب أهله، لتسليمهم الجثة.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب ورود بلاغ لشرطة النجدة من عدد من الأهالي بسماع دوى إطلاق نار ووجود متوفى بأحد شوارع القسم، على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وبالفحص عثر على جثة شاب يدعى «باسم» 22 سنة، عامل بمقهى ويقيم بمدينة طهطا في سوهاج، ومصاب بطلق ناري من فرد خرطوش.

وبعمل التحريات دلت قيام المتوفى بإطلاق النار على نفسه من فرد خرطوش لمروره بضائقة مادية، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات