X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين حقنًا للدماء وفد من الاتحاد التونسي في مصر للتحضير لأمم أفريقيا 2019 من يصدرها ويسحبها.. الترقيات والمناصب في الأحزاب السياسية شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

HMD Global تبيع 70 مليون هاتف نوكيا خلال عامين

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 05:33 م
HMD Global تبيع 70 منة يحيي
 
كشفت شركة HMD Global المالكة لأجهزة شركة نوكيا منذ عامين عن عدد الهواتف الذكية التي باعتها الشركة خلال العامين.

وتأسست الشركة في 1 ديسمبر 2016 وبعد شهر واحد فقط وصل هاتفها الأول نوكيا 6، إلى السوق منذ ذلك الحين باعت الشركة نحو 70 مليون هاتفًا يحمل علامة نوكيا التي أعيد إطلاقها.

وتشتمل الأعداد على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى الهواتف المميزة الجديدة.

وأصبح هاتف Nokia 6.1 الهاتف الأكثر مبيعًا للشركة على مستوى العالم بعد حصوله على التاج من هاتف Nokia 7 plus.

ومع تغطية الشرائح متوسطة المدى والدنيا، تحتاج HMD حقًا إلى رائد ناجح، حيث فشل نوكيا 8 سيروكو في تلبية التوقعات.

وتقر HMD بأن الكثير من نجاحها يرجع إلى ولاء المشجعين لعلامة نوكيا التجارية، لذا فهي تركز على الارتقاء إلى هذا التراث من خلال بناء هواتف عالية الجودة، ولكن هناك مشكلة فنحو 80٪ من عملاء HMD بعمر 35 سنة وما فوق.

وترغب HMD في جذب الشباب تحت سن العشرين، ومن المحتمل أن تستفيد من الرياضات للترقية، خاصةً الشباب في الفترة ما بين 20 إلى 35 سنة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات