X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
لمرضى عسر الهضم.. "القومي للبحوث" ينتج كبسولات تحمي من سرطان القولون سعد سمير وحسين السيد في زفاف كريمة أخصائي التأهيل بالأهلي (صور) رئيس الإنجيلية يعزي آل نهيان في وفاة الشيخ سلطان بن زايد "الشرقية" تسترد 153 فدانا و16 قيراطا من اراضي الدولة (صور) البابا تواضروس يقدم العزاء لرئيس دولة الإمارات في وفاة شقيقه "قطاع الأعمال العام" تنتهي من وضع سياسات التحول الرقمي بالشركات التابعة تعرف على تفاصيل آخر اجتماع للجنة السياسة النقدية خلال 2019 ضبط عاملين أثناء سرقتهما شخصا بالإكراه في مدينة نصر تفاصيل جلسة ميتشو مع مهاجم الزمالك اخبار ماسبيرو.. موظف يرد 150 ألف جنيه للنيابة "صحة النواب" تقر اتفاقية منحة من أمريكا لدعم برنامج تنظيم الأسرة "السياحة" تمنح الفنادق مهلة لتوفيق أوضاعها وفقا لدرجة نجوميتها 11 صورة ترصد ردود أفعال الجماهير الأفريقية ببطولة الأمم تحت 23 سنة توصيل الصرف الصحي لـ3 قرى في الوادي الجديد المنتدى الياباني الأفريقي يفتح آفاقا جديدة للاستثمار الزراعي في مصر "المترو" يكشف حقيقة وقف صرف بعض مستحقات العمال من البنوك السيسي: نهوض الدول الأفريقية يحقق المنفعة المتبادلة للجميع "البيئة" توافق على ترخيص 299 مشروعا في الوادي الجديد محمد صلاح يعود لصفوف ليفربول بعد إجازة قصيرة في دبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

HMD تطلق هاتفها Nokia 8.1 في السوق المصري

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 12:13 م
رضا على
 
أعلنت "HMD العالمية"، الشركة المطوّرة لأجهزة نوكيا طرح أحدث إضافة إلى مجموعتها من الهواتف الأساسية ذات القيمة العالية مع هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1.

ويُتوقّع أن يحقق هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 نجاحًا باهرًا مع تجربة تصوير مذهلة بفضل نظام تثبيت الصورة البصري (OIS). وتوفّر تقنية الشاشة PureDisplay المدعومة بتقنية تصوير الأفلام HDR 10 تجربة مشاهدة محسّنة مع دقة عالية في إعادة إنتاج الألوان لتباين حتى تحت نور الشمس الساطع بينما تضمن مجموعة الشرائح أداءً سلسًا لمدة تصل إلى يومين بعد عملية شحن واحدة.

ويأتي كل ذلك في حزمة عصرية تتميّز بالدقة الحرفية المتوقعة من هواتف نوكيا الذكية. ويعمل الهاتف بأحدث ابتكارات نظام أندرويد مع أندرويد 9 باي Android 9 Pie، أحدث برنامج من أندرويد، مما يضمن أن يقدّم هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 أفضل تجارب أندرويد Android مع أحدث الابتكارات المبدعة والخارجة عن المألوف.

وقال تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD العالمية في مصر: "سيكون هاتف Nokia 8.1 هو الهاتف الذي يسعد أولئك الذين يبحثون عن هاتف يتطور مع الوقت. يمزج Nokia 8.1 الجديد أحدث تقنيات المتانة مع تحسينات الذكاء الاصطناعي مما يجعل هذا الجهاز الشريك المثالي الذي يتفهم متطلبات المستخدمين اليومية. إلى جانب تفوق الكاميرا البصرية ZEISS، وبطارية طويلة الأمد تستمر خلال ماراثون طويل من لعبة PUBG الشهيرة، يوفر هذا الهاتف الذكي القدرة على التحمل لا مثيل لها.

ويأتي أداء هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 على إنتاج صورٍ رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتتميّز الكاميرا الأساسية عالية الحساسية بمستشعر كبير قياس 1/2.55 بوصة وبيكسلات أكبر بحجم 1.4 ميكرون بيكسل لالتقاط الضوء بشكل أفضل للحصول بالتالي على صور غنية بالتفاصيل الواضحة. وبفضل تكنولوجيا تثبيت الصورة البصرية والتركيز السريع جدًا.

وتتيح الكاميرا الأمامية المتكيفة بحجم 20 ميجابكسل التقاط صور سيلفي في الليل، حيث تعمل على تحسين مقدار الضوء الذي تستطيع التقاطه من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل عملاقة واحد. ويمكن أيضًا تصوير أفلام مثل المحترفين باستخدام فيديو بدقة 4K ويمكنك أن تعيش اللحظات مرّة أخرى بفضل تسجيل نوكيا الصوتي المحيطي عالي الدقة بنظام ستيريو.

إضافة إلى ذلك، يمكن تحقيق صور للوجوه شبيهة بصور الاستوديو مع تأثير "بوكيه" مع عمق المجال المنخفض ضلًا على جهاز استشعار ثنائي بقدرة 13 ميجابيكسل.

هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 هو الهاتف الذكي الثاني المزوّد بتقنية الشاشة PureDisplay لتجربة مشاهدة أروع. تمّ الانتقال بالصور إلى مستوًى آخر بفضل تقنية HDR 10 التي توفر تباينًا أعلى ووضوحًا كبيرًا وأكثر من مليار لون فردي لضمان حفاظ الصورة على أعلى معايير الدقة، سواء أكنت في غرفة مظلمة أم تحت أشعة الشمس الساطعة.

ولمشاهدة كلّ ذلك المحتوى عالي الوضوح خلال تنقلك، أنت بحاجة لبطارية تدوم طويلًا. وبطارية هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 تسمح لك بالاستمتاع حتى يومين كاملين من الاستخدام بعد عملية شحن واحدة. وباجتماع الطاقة التي تدوم طويلًا مع منصّة هاتف متحرّك كوالكوم سناب دراجون 710 Qualcomm® Snapdragon™ 710 يستطيع نوكيا 8.1 Nokia 8.1 تنفيذ أيّ مهمة بدون عناء مع رسومات أسرع بنسبة 35% وأداء أكبر بنسبة 20% مقارنة بمجموعة الشرائح.
HMD تطلق هاتفها Nokia 8.1 في السوق المصري

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات