X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
"تضامن النواب" تناقش اليوم تعديل قانون الطفل كشف حساب مسابقات منطقة الشرقية لكرة القدم موسم 2018-2019 "استئناف القاهرة" تنظر اليوم قضية نفقة توأم "أحمد عز" ريم البارودي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور) خبير يحدد ضوابط الحصول على سوق مال نشط لتلبية احتياجات المتعاملين أمين مسعود: إزالة المبنى المخالف عقوبة رفض تقسيط قيمة التصالح ٢٥ صورة ترصد ترأس مطران الكاثوليك "الذبيحة الإلهية" بكنيسة حجازة في قنا طارق مصطفى: رفضت العمل بجهاز جروس وكنت قريبا من تدريب المقاصة حقوق المقبوض عليه داخل أقسام الشرطة انطلاق المؤتمر السنوي "تحديات التنمية المستدامة" بالبحوث الاجتماعية.. اليوم "الغرفة التجارية" تطالب بصيغة توافقية بين المالك والمستأجر لحل مشكلة الإيجار القديم 8 أطعمة تحمي الكبد من الإصابة بالأمراض (صوت) جمال عبد الحميد: أجواء أمم أفريقيا 86 ستكرر في 2019 محمد عبد الرحمن يواجه ارتفاع الحرارة بالقفز في البحر (فيديو) محافظ البحر الأحمر يشهد ختام المعرض الدولي للفنون بالغردقة (صور) طارق مصطفى: وجود صلاح يرعب المنافسين واختيارات أجيري غير مقنعة تحرير 1011 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و553 مخالفة تموينية محمود العلايلي: الجميع سيتعلم من هذا البرلمان سلبا وإيجابا ١١ إجراء لهشام يونس فور رئاسته لأمانة صندوق الصحفيين



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«يعملوها الكبار ويقع فيها الصغار».. عاطل يشوه جسد طفل بمياه نار لخلافات مع والده..علاقة عاطفية وراء مقتل آخر ببني سويف.. عصابة تخطف صغيرا وتساوم أسرته بالإسكندرية

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 12:32 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد سمير
 
جرائم الانتقام من الجرائم التي شهدت انتشارا كبيرا خلال الفترة الماضية، وتنوعت الأساليب المتبعة في الانتقام البعض منها مستمد مما يتم عرضه في الأعمال الفنية على الشاشات ومن خلال استغلال أطفال لا ذنب في خلافات الكبار، فتنشط عمليات الخطف وقد يصل الأمر إلى قتل البراء بهدف الانتقام، وتعرض «فيتو» أبرز جرائم الانتقام التي راح ضحيتها أطفال لا ذنب لهم.

"مياه نار"
آخر تلك الجرائم، وقعت الأسبوع الماضي، عندما نشب خلاف بين "م.أ" عامل حر، مقيم بدائرة مركز "تفتيش السرو" التابع لمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، والمدعو "ح.أ" عاطل، واستمرت الخلافات بينهما في التصاعد حتى قرر الأخير الانتقام من خصمه الأول عن طريق إيذاء طفله البالغ من العمر 5 سنوات.

وألقى الجاني مزيجا من البنزين وحمض الكبريتيك "ماء النار"، على وجه وجسد الطفل، ما أدى إلى إحداث إصابات وجروح وتشوهات بالغة في جسده نقل على أثرها مستشفى فارسكور المركزي لتلقي العلاج آنذاك.

وبتكثيف التحريات تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض الانتقام من والد الطفل.

علاقة عاطفية
وفي نفس الأسبوع أيضًا، كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، عن مقتل طفل عمره 5 سنوات، عثر على جثته داخل "جوال" أمام منزل أحد أهالي قرية "السعادنة"، وتبين أن جاره استدرجه إلى سطح منزله ورطم رأسها بالحائط حتى سقط ثم انهال عليه بحجر بسبب خلافات مع والد المجني عليه.

وعندما انتقل ضباط مباحث الجنائية ببني سويف إلى مكان الواقعة، تبين أنها جثة الطفل "م.ه" وبسؤال والده، أكد غياب ابنه منذ 8 نوفمبر الحالي، وأبلغ بغيابه بعدها بيومين.

وبالبحث والتحريات أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الجيران المجني عليه "م.س"، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بالواقعة، وقال المتهم إنه منذ عامين انتشر بين أهالي القرية خبرا عن علاقة عاطفية بين زوجة أحد أقاربه "ه.ص" وي.ا"، وأن الأخير تربطه علاقة صداقة بوالد الطفل، فعقد العزم على الانتقام منه، وتولت النيابة التحقيقات.

مساومة الطفل
وفي الشهر الماضي، تمكن ضباط أمن الإسكندرية، من ضبط مختطفي طفل ومساومة والده على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه لوجود خلافات مادية بين أهله.

وأبلغ سائق مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه بغياب ابنه "عمر" 10 سنوات، عقب توجهه لشراء بعض احتياجات المنزل، وتلقيه اتصالا من مجهول طلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره مليون و200 ألف كفدية لإطلاق سراحه.

وعقب تقنين الإجراءات والتحريات تم استهدافهم وضبطهم بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحد منهم لسابقة وجود خلافات مالية بينه وجاره شقيق والد المجني عليه، فقام بالاستعانة بباقي المتهمين لخطف الطفل ومساومة أهله على إطلاق سراحه نظير الفدية.

تعذيب الطفلة
وفي أكتوبر الماضي، وبسبب الميراث، اعتدى عامل على ابنة شقيقه البالغة من العمر 10 سنوات، بحلوان، بـ"خرطوم مياه" محدثا بجسدها إصابات متفرقة انتقاما من والدها بسبب خلافات على الميراث.

وتلقى مأمور قسم حلوان بلاغا من "أ.س" 40 سنة يفيد اكتشاف تعرض طفلته للضرب على يد شقيقه "أ.س" 38 سنة عاطل، بسبب خلافات سابقة بينهما على الميراث.

وتم تكثيف الإجراءات الأمنية وتم القبض عليه المتهم وتحرر محضر، ولكنه أنكر كل التهم الموجه إليه، مؤكدا أنه بسبب الميراث حاول شقيقه الزج بطفلته واتهامه زورا، وأمرت النيابة آنذاك، بإخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته على ذمة القضية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات