X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
فوز الأمير وبني عبيد وبدواي وطلخا في تمهيدي كأس مصر عراقية تضع 4 توائم ذكور في ولادة طبيعية بطنطا أستاذ بجامعة طاليس: بناء الحضارة بالعلم والفقه لا الجهل مجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في مهرجان "اليوم الدولي" غدًا الهجرة والتخطيط تعقدان مائدة مستديرة مع المستثمرين المصريين تحرير 2094 قضية متنوعة خلال حملات بالمحافظات مهرجان القاهرة السينمائي يعرض ٢٧ فيلما عالميا لأول مرة بالدورة ٤١ غرفة القاهرة التجارية توقع بروتوكول تعاون مع نظيرتها الإيطالية التأمين الصحي يتعاقد مع المراكز الطبية المتخصصة بفوة لسد العجز وزير الرياضة يبحث مع وكالة التعاون الألماني تفعيل العديد من المشروعات علي جمعة: الجماعات المتشددة لم يتربوا في بيئة علمية محترمة كالأزهر شيخ الأزهر: لم نرَ التعصبَ إلا بَعْدَ ظهورِ جماعاتِ الدم والعُنفِ تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام ومركز الاتصال الوطني البحريني الداخلية تحرر 4 آلاف مخالفة كهرباء وقضيتي أموال عامة في المحافظات البابا تواضروس يلتقي رئيسة التحالف التقدمي بالبرلمان الأوروبي عضو بـ"محلية النواب" يرفض إلغاء أو تخفيض المستويات في قانون المحليات التحفظ على 46 برميل مخللات مجهولة المصدر في الدقهلية للمرة العاشرة.. إنجي علاء تتعاون مع يوسف الشريف في مسلسل "النهاية" مجلس كنائس مصر يزور شيخ الأزهر



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«شتائم الفنانين ودتهم في داهية».. حبس «محمد رمضان» 6 أشهر بسبب سب محمد عبد المتعال.. شيرين عبد الوهاب تلجأ للاعتذار لشريف منير لتفادي السجن.. ورسائل «واتس آب» سبب مقاضاة ميسرة لريم البارودي

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 03:09 م
«شتائم الفنانين ودتهم آية عودة
 
العصبية وانفلات الأعصاب صفة تميز الإنسان بصفة عامة والمصريين بصفة خاصة، تورطهم في الكثير من المشكلات التي تجعلهم يندمون بعد فوات الأوان، وهو ما وقع فيه بعض الفنانين الذين خضعوا للمحاكم بتهمة السب والقذف والحكم عليهم بالسجن، وظلوا يبحثون عن سبيل للخروج من تلك الورطة.

محمد رمضان
 الفنان محمد رمضان الذي صدر ضده حكم بالحبس 6 أشهر، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، بحسب ما قضته محكمة جنح الدقي وكفالة ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف مدير عام قنوات «MBC مصر» محمد عبد المتعال، كان أبرز هؤلاء.

وقال أشرف عبد العزيز المحامي عن محمد عبد المتعال، إن الحكم صدر بسبب قيام الفنان محمد رمضان ببث فيديو على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يسب فيه «عبد المتعال»، ونقلته المواقع الإخبارية المختلفة والوسائط الإعلامية كافة.

أحمد عز
وقد سبقه في ذلك الفنان أحمد عز وحكمت محكمة جنح مدينة نصر في يونيو عام 2016 بالحبس 3 سنوات، بتهمة السب والقذف والتشهير بالفنانة زينة بسبب مطالبتها له بالاعتراف بأطفالهما التوءم، ولم يتوقف الحكم على الحبس فقط، بل قررت المحكمة تغريمه مبلغ 15 ألف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض مدني مؤقت قدره 20 ألف جنيه.

وبعد عام كامل من التردد على المحاكم والتواصل مع المحامين، قبلت محكمة جنح مدينة نصر الاستئناف المقدم من الفنان وحصل على البراءة، وألزمت المحكمة زينة بمصاريف الدعوى الجنائية.

شريف وشيرين
ما زال الكثيرون يتذكرون الدعوى القضائية التي رفعها الفنان شريف منير ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، واتهمها بالسب والقذف، وتحولت القضية إلى قضية رأي العام، وظل الآلاف من جمهورهما يتابع تطوراتها باستمرار.

وقد بدأت الخلافات عندما قامت شيرين عبد الوهاب، التي تسكن بنفس العقار الذي يسكن به شريف منير، بالصراخ في وجهه والتحدث بشكل غير لائق، حيث أكد أنها انهالت عليه بأقبح الكلام والألفاظ؛ وبعثت له رسائل بعد ذلك على هاتفه الشخصي تهدده بكسر رجل زوجته، بعدما طلب منها عدم إلقاء مخلفات شقتها على باقي شقق العقار، وأيضًا إصلاح التكييف الخاص بغرفتها؛ حيث يُسرب الماء على شقته.

تصرفات شيرين دفعت شريف منير لرفع دعوى قضائية ضدها يتهمها بسبه وقذفه، وبالفعل قامت محكمة جنح المقطم بإصدار حكم بحبس شيرين ستة شهور ودفع تعويض مدني قدره ألفا جنيه، إلا أن هناك عددًا من الفنانين؛ تدخلوا للصلح وحاولوا إقناع شريف منير للتنازل عن القضية، فوافق بشرط أن تعتذر له شيرين بشكل رسمي، حيث كتبت من خلال صفحتها على موقع فيس بوك عام 2014: "أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته".

ريم وميسرة
تحولت علاقة الصداقة التي جمعت بين ريم البارودي وميسرة؛ خلال مشاركتهما في بطولة مسرحية بعنوان «برهومة وكلاه البارومة»، إلى علاقة عداوة بعد الخلافات في وجهات النظر، وقد وصلت هذه العلاقة إلى ساحات القضاء، حيث قامت ميسرة برفع دعوى قضائية ضد ريم البارودي، بعد قيام الأخيرة بإرسال رسائل لها عبر هاتفها الخاص بها شتائم وألفاظ خارجة وأيضًا تهديد، الأمر الذي دفع ميسرة للجوء إلى القضاء واتهمت ريم بسبها وقذفها.

وبالفعل أصدرت المحكمة حكمًا بحبس ريم البارودي لمدة شهر ودفع غرامة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ عام 2011، لكن القضية انقلبت رأس على عقب مرة أخرى في حكم الطعن وقضت المحكمة بقبول طعن ريم، وحصول ميسرة أيضا على تأييد من المحكمة للحكم الصادر ضدها وهو حبسها شهرا ودفع مبلغ 20 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات