X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
"الإسكندرية السينمائي" يحتضن مسابقة ممدوح الليثي للعام السادس رولا سعد تغازل محمد صلاح والمنتخب الوطني قبل أمم أفريقيا بـ "اتقدم يافرعون" خالد جلال يرفض رحيل محمد إبراهيم من الزمالك بالأسماء.. الفائزون بمسابقة "الإعجاز العلمي في تنظيم حقوق المرأة" ضبط متهمين بالنصب على شركات أدوية في بنها فریق من النیابة العامة ینتقل لسماع شھادة مصابي حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية بمشاركة علماء الأزهر.. «الأوقاف» تطلق أولى القوافل الدعوية لحلوان البنك المركزي يطلق أول بوابة إلكترونية في مجال التكنولوجيا المالية بمصر FinTech Egypt إنشاء قسم للعلاج الطبيعي بمستشفى نجع حمادي العام الجديدة «واقفة على دماغها».. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور الاحتفال بوصول عدد مستخدمي منظومة بطاقات الدفع الوطنية "ميزة" إلى 500 ألف مستخدم مصرع طفلين غرقا وإنقاذ آخر بشاطئ أبو قير في الإسكندرية المدير الفني لنيجيريا: جماهير النسور تنتظر عودتنا بكأس امم افريقيا الكنيسة والأوقاف في حملة لمحاربة ختان الإناث بالوادى الجديد (صور) إصابة عاملين سقط عليهم أجزاء من سقف عقار بالإسكندرية (صور) تجديد حبس عاطلين بتهمة قتل جارهم بسبب خلافات مالية في السلام ضخ استثمارات سعودية بقيمة 1.2 مليار جنيه في القطاع العقارى بالدلتا نجم غانا يرفض اللعب بمركز الظهير الأيسر المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة تجارة الحشيش في السلام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كونتيننتال تقدم شاشة Head-up بتقنية الواقع المعزز للسيارات

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 07:17 م
 شاشة Head-up بتقنية شاشة Head-up بتقنية الواقع المعزز للسيارات رضا علي
 
كشفت شركة "كونتيننتال" عن شاشة Head-up بتقنية الواقع المعزز للسيارات، التي تأتي كثمرة تعاون مع شركة "ديجيلنس" الرائدة في مجال تقنيات العرض.
وأوضحت الشركة الألمانية الرائدة في مجال الصناعات المغذّية للسيارات أن الشاشة (AR-HUD) الجديدة تمتاز بنظام عرض كامل الألوان، حيث إنها تعتمد على ثلاث أنظمة توجيه الموجات، وذلك لتوليد نطاق ألوان الأحمر الأخضر والأزرق (RGB) وبدون مرايا.
ويتيح نظام العرض تعزيز الصور حتى مسافة انعكاس تصل إلى 10 أمتار.

وتوفر شاشة العرض الأمامية (AR-HUD) المزودة بميّزة التعزيز البصري دعما بديهيا للسائقين، الذين سيعرفون مباشرة المكان، الذي يتطلّب انتباههم والسبب وراء هذا، وذلك عندما يتعلّق الأمر بالرؤية الفعلية.

وعلى سبيل المثال لا الحصر، تسهم علامات الملاحة الافتراضية للفّة تلو اللفّة على الطريق بجعل القيادة أسهل وأكثر أمانًا.

وخلال اعتماد القيادة الآلية، يمكن لنظام AR-HUD أن يجعل ميّزة التحسّس والتخطيط في السيارة أكثر شفافية.

وأطلقت شركة "ريزر" لوحة المفاتيح الميكانيكية BlackWidow Lite الجديدة المخصصة للعمل أيضًا وليس الألعاب فحسب.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن لوحة المفاتيح الجديدة تمتاز بتصميم بسيط نوعا ما، مشيرة إلى أنه تم تجهيز الأزرار البرتقالية بحشوات خاصة، تعمل على منع الصوت عند الكتابة بشكل كبير، وتمتاز الأزرار باستجابة لمسية وتتحمل ما يقرب من 80 مليون نقرة.

ومقارنة بالموديلات المنافسة فإن التجهيزات بلوحة مفاتيح ريزر الجديدة تعتبر قليلة نسبيا؛ فمثلا لا توجد أزرار خاصة أو منفذ USB، كما تبدو لوحة المفاتيح بحجم مدمج بسبب الاستغناء عن لوحة الأرقام، وتتضمن لوحة المفاتيح BlackWidow Lite إضاءة خلفية أحادية اللون.
وأعلنت الشركة أن سعر لوحة المفاتيح BlackWidow Lite الجديدة يبلغ نحو 90 دولارا أمريكيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات