X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
نسرين طافش تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور) محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الرائد السعودي بالتراضي شبانة: صندوق نقابة الصحفيين مستقر ويونس يصرف من الفائض السينمات تبدأ حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل طرحه بيراميدز يفوز على المتحدة 4\2 في أول لقاء تحت قيادة ديسابر (صور) شكوى جماعية من سكان الشيخ زايد لتضررهم من عدم قراءة عدادات المياه لحظة العثور على 350 كيلو بانجو مخبأة في أرض زراعية (فيديو) إجراء أول عملية تركيب دعامات الإنقاذ لمريض بمستشفى الزقازيق (فيديو) اخبار ماسبيرو.. حصر سرقات القنوات الإخوانية لتراث التليفزيون «الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون 200 شاب يتطوعون لتنظيم ملتقى توظيف مصر النيل بالجيزة.. غدا محافظ جنوب سيناء يلتقي قنصل سنغافورة(صور) قافلة مشتركة بين الأزهر الأوقاف بمدينة السلام.. الجمعة حنان مطاوع تكشف كواليس "لمس أكتاف" في "أسرار النجوم".. الخميس تدريبات خاصة لمستبعدي الزمالك من مواجهة الدراويش حملة سخرية من أغنية مصطفى حجاج الجديدة "آه يا حنان" (فيديو) أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده في الساحل الشمالي مع أصدقائه (صور) حملات فورية لإيقاف البناء المخالف بحي المنتزه في الإسكندرية تفاصيل مشروع تطوير وإعادة توظيف مجمع السلطان قايتباي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد العال يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

السبت 17/نوفمبر/2018 - 10:52 ص
الدكتور على عبد العال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
بعث الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونصت البرقية على:
يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم باسمي واسم أعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهنئة القلبية وأزكاها بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء، نبي المحبة والسلام، الذي أرسى بالحكمة والموعظة الحسنة دعائم الدين القويم، وهي ذكرى متجددة لبزوغ فجر جديد عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى.

إن احتفالنا بمولد صاحب الرسالة السامية، ما هو إلا تعبير عن معاني الوفاء، ويرسم لنا معالم الطريق، ويجسد أروع المثل للقادم من الأجيال بعد أن اختاره الله هاديًا ونذيرًا، وداعيًا إلى الله بإذنه وسراجًا منيرًا.

إن سيرته العطرة صلوات الله عليه وسلم، منذ مولده إلى أن لحق بالرفيق الأعلى هي نموذج رائع يزود الأجيال ويُحصنها بالقيم النبيلة المستفادة من سيرة نبي الإنسانية والسلام، والتعبد دون غلو أو تطرف.

وما أحوجنا اليوم أن نعمل ما بوسعنا للارتقاء بشعب مصر العظيم إلى أعلى مراتب السعادة مستلهمين السيرة النبوية العطرة التي تغرس في نفوسنا الشعور بالاصطفاف والتماسك متوسمين فيها معالم القدوة والمثل، داعين المولى عز وجل أن تتوحد أمتنا، وأن تتخلص من أزماتها الخانقة، وأن تجتمع قلوبنا على الخير.

وكل عام وأنتم بخير.. ووقاكم الله كل مكروه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات