X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
لاسارتي يجتمع مع سعد سمير في حضور يوسف وقمصان تفاصيل جلسة لاسارتي مع لاعبي الأهلي استعدادا لمباراة الزمالك آخر تطورات تأهيل وليد سليمان في الأهلي أيمن أشرف يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي الصباحي اليخاندرو يقود تدريبات بدنية للاعبي الأهلي استعدادا للقمة تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل الإسكان: يوجد احتياج فعلي للعقارات التجارية والإدارية حمدي فتحي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في الأهلي وزير الكهرباء يجتمع مع رؤساء 5 شركات لمتابعة مستجدات خطط التطوير مستقبل تكنولوجيا الاتصالات في «ديركت» على «النيل الدولية».. اليوم «التخطيط» تطلق التقرير السنوي للمرصد المصري للمرأة بمجالس الإدارة.. غدا 28 دولة أفريقية في مسابقة الأوقاف العالمية للقرآن الكريم وزير الأوقاف: إلغاء رخص قيادة المتعاطين والمدمنين حفاظا على سلامة المجتمع الأوقاف: إنشاء مسجد عوضا عن إزالة أي زاوية الوزير والعصار يبحثان تنفيذ المشروعات المشتركة لتطوير منظومة النقل والسكك الحديدية انطلاق المؤتمر الـ 12 للمجلس المركزي للمنظمة العربية للتربية.. اليوم الإسكان: 5.7 مليار جنيه تكلفة 38 مشروعا للمياه والصرف بجنوب سيناء (صور) كنز الصحراء.. خطة تعظيم العائد الاقتصادي لـ«الجوجوبا» وزيادة رقعته الزراعية تفاصيل الجمعية العامة للشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين برئاسة وزير البترول





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مرجان: 700 مشجع يؤازرون الأهلي اليوم ووزير الرياضة وأبوريدة أول الحاضرين

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 02:03 ص
محمد بدوي
 
أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي جاهزية الفريق الأحمر لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن كافة الأمور في تونس تسير على ما يرام.

وأوضح "مرجان" في مكالمة هاتفية لبرنامج ملعب on على قناة «ON sport» مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه ما لا يقل عن 700 مشجع أهلاوي يؤازرون الفريق اليوم في مدرجات ملعب «رادس»، مؤكدًا أن الاتحاد المصري لكرة القدم ساند النادي الأحمر بكل قوة، وأن هاني أبوريدة رئيس الاتحاد سيحضر المباراة وكذلك وزير الشباب والرياضة.

وأشار إلى أن الجانب التونسي حريص على تأمين بعثة النادي الأهلي والجماهير، وأن ناديه يقدر كل تلك المجهودات، مضيفا أنه تم التنسيق مع رياض بالنور، نائب رئيس نادي الترجي في كل الجوانب الخاصة باللقاء.

وكان وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم أكد أنه لا توجد أي أزمات تسبق تلك المباراة المرتقبة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات