X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
"المصري للدراسات الاقتصادية" يعقد قراءة تحليلية في بحث الدخل والإنفاق.. غدا بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء.. أسعار الدواجن اليوم 2019/9/24 عمرو فتوح يطالب بخريطة للصناعات غير الموجودة في مصر باحث في الجماعات الإسلامية: الإخوان خرجوا من كل بلدان المنطقة أذلاء اليوم.. نظر تجديد حبس فتاة العياط المتهمة بقتل سائق المالية: موازنة "البرامج والأداء" إحدى أدوات الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الإسكان: جار انتهاء تنفيذ 5 عمارات بمشروع تطوير منطقة الكسارة في البحيرة الأسدي: الإسلاميون استغفلوا الديمقراطية وخدعوا البسطاء بشعاراتهم المزيفة تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات) الزمالك يستأنف اليوم تدريباته استعدادا للقاء العودة أمام بطل السنغال الأوقاف: إضافة المجلس العلمي إلى أنشطة "الأعلى للشئون الإسلامية" إحالة مدير مدرسة الخط العربي للمحاكمة بسبب بيان نجاح (مستند) رئيس هيئة البترول يتفقد الورش المركزية لتصنيع المعدات ببتروجت (صور) "الجمباز" يطير إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين انقطاع المياه عن قرى طوخ بسبب عطل مفاجئ في أحد الخطوط المغذية باحث يحذر من محاولات إضعاف السلطة المركزية للدول العربية: ثغرة لعودة الإرهاب اليوم.. نظر محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو الثانية" نشرة الأخبار وأبرزها: رد قوي من ترامب على التظاهرات في مصر خلال لقاء السيسي بالأرقام.. عدد الفعاليات والمؤتمرات الحكومية لتطوير آليات الترويج السياحي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعليق ناري من أسامة كمال على أزمة «حمو بيكا» و«مجدي شطة» (فيديو)

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 01:41 ص
 
علق الإعلامي أسامة كمال على أزمة المطربين الشعبيين حمو بيكا ومجدي شطة، والتي اشتعلت أحداثها مؤخرا على "فيس بوك" بسبب حفل الإسكندرية.

وقال:" الموضوع بين بيكا وشطة بدأ بنكتة زي كل موضوع الناس بتبعته لبعض على فيس بك وواتس آب، فيس بوك يشبه غرفة منعزلة عن العالم، وكل شخص يرى معارفه وأصدقائه ومعجبيه فقط الذين يهللون له، وكل ينشغل بحاله".

وتابع "كمال" خلال برنامج مساءdmc: "ولا أحد يعرف ماذا يريد بيكا أو شطة إلا متابعيهم فقط؛ لأن الكل منشغل بحاله واهتماماته، والطيور على أشكالها تقع، والناس بيتحب النميمة والهايفة وتتصدر، وعندك موضوع مي عبد الله اللي عملت تمثال محمد صلاح، ومحدش نصفها إلا صلاح نفسه".

وأضاف أن هؤلاء الأشخاص مؤثرون في المجتمع، لكن بصورتهم الجماعية عندما ينساق الجميع ويتحدث عنهم ويصبحون تريند، وأن الفيس على الرغم من أنه عالم افتراضي إلا أن بيكا وشطه واقع.

وكانت مناوشات حدثت بين المطرب الشعبي حمو بيكا صاحب أغنية "رب الكون"، والمطرب الشعبي مجدي شطة، وتداول الجمهور فيديوهات لهما تحمل إساءات وتراشقًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات