X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية اتحاد شباب الأحزاب يطلق مبادرة «السيسي الأب الروحي لشباب العالم» حجاج عبد العظيم: نجوم مسرح مصر ينقصهم السيناريو ومكي مخرج أفضل من ممثل لمرضى السكر.. 4 شروط لتناول حلوى المولد (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعليق ناري من أسامة كمال على أزمة «حمو بيكا» و«مجدي شطة» (فيديو)

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 01:41 ص
 
علق الإعلامي أسامة كمال على أزمة المطربين الشعبيين حمو بيكا ومجدي شطة، والتي اشتعلت أحداثها مؤخرا على "فيس بوك" بسبب حفل الإسكندرية.

وقال:" الموضوع بين بيكا وشطة بدأ بنكتة زي كل موضوع الناس بتبعته لبعض على فيس بك وواتس آب، فيس بوك يشبه غرفة منعزلة عن العالم، وكل شخص يرى معارفه وأصدقائه ومعجبيه فقط الذين يهللون له، وكل ينشغل بحاله".

وتابع "كمال" خلال برنامج مساءdmc: "ولا أحد يعرف ماذا يريد بيكا أو شطة إلا متابعيهم فقط؛ لأن الكل منشغل بحاله واهتماماته، والطيور على أشكالها تقع، والناس بيتحب النميمة والهايفة وتتصدر، وعندك موضوع مي عبد الله اللي عملت تمثال محمد صلاح، ومحدش نصفها إلا صلاح نفسه".

وأضاف أن هؤلاء الأشخاص مؤثرون في المجتمع، لكن بصورتهم الجماعية عندما ينساق الجميع ويتحدث عنهم ويصبحون تريند، وأن الفيس على الرغم من أنه عالم افتراضي إلا أن بيكا وشطه واقع.

وكانت مناوشات حدثت بين المطرب الشعبي حمو بيكا صاحب أغنية "رب الكون"، والمطرب الشعبي مجدي شطة، وتداول الجمهور فيديوهات لهما تحمل إساءات وتراشقًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات