X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
قاعة خاصة لإفطار لاعبي الزمالك رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«Microsoft Word» تشغل ميزة جديدة لاكتشاف ملاحظات المستخدمين

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 04:17 ص
منة يحيي
 
تقوم شركة مايكروسوفت بتشغيل الملاحظات التي يتركها المستخدمون في مستندات Word إلى قوائم المهام.

وتقوم الشركة باختبار ميزة جديدة في معالج الكلمات الخاص بها والتي ستقوم تلقائيًا باكتشاف الملاحظات والرسائل المتبقية وتحويلها إلى قوائم قابلة للتنفيذ.

ويتوفر الإصدار التجريبي من الميزة لبعض مستخدمي إوفيس بدءًا من اليوم وسيتم طرحها على مختبِري Windows في الأسابيع المقبلة.

والميزة هي جزء من المحرر، أو مساعد الكتابة في مايكروسوفت وورد المعتمد على الذكاء الإصطناعي، وهي أداة تتعامل مع الكلمات التي يستخدمها المستخدم والتي كانت تقوم بها لسنوات على إنشاء قوائم مؤقتة والملاحظات أو تستخدم تطبيقات أخرى القيام به وتحويله إلى شيء أكثر تجانسا داخل نظام الوورد.

وإذا كتب المستخدم "ما يجب عمله" أو "إدراج شيء هنا" في مستند Word، وسيقوم محرر التعرف على النص بإنشاء قائمة على أساس العناصر، كما يقدم أيضًا توصيات استنادًا إلى مستندات وملفات أخرى حديثة كنت تعمل معها، فإذا كتب المستخدم insert graph here، يعرض الذكاء الإصطناعي الرسوم البيانية الأخيرة التي عملت معها في الشريط الجانبي حتى تتمكن من إدراج المخطط ذي الصلة.

إذا كنت تعمل في مستند Word التعاونية المشتركة، فيمكن القيام بعمل مينشن للزملاء ليعرفوا المهام التي تحتاج إلى معالجتها، وسيتلقى الشخص الذي تم وضع علامة باسمه رسالة إلكترونية حول الإشعار، ويمكنه اتخاذ إجراء بشأن المستند من خلال الرد مباشرةً على الرسالة الإلكترونية، وإذا كان هناك جزء من المعلومات مفقود، فيمكنه تضمينه في الرد على البريد الإلكتروني وسيتم إضافته تلقائيًا إلى ملف Word.

وتتوفر الميزات الجديدة بدءا من اليوم على تطبيق المعاينة لمستخدمي أجهزة ماك، وسيتم اختبار نفس الميزة على إصدار Windows في الأسابيع القادمة، وبعد اكتمال جميع الاختبارات سيتم طرح الميزات لجميع مستخدمي Office 365 الحاليين، مع تطبيقات Office الأخرى المجدولة للحصول على الميزة على الطريق.
«Microsoft Word» تشغل ميزة جديدة لاكتشاف ملاحظات المستخدمين

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات