X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير تدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسن إف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسم السفير هشام بدر: ١٠شركات إيطالية تبحث التعاون مع مصر في مجال النقل الشهر المقبل زينيت يخطف تعادلا مثيرا من ليون 1/1 بدوري أبطال أوروبا إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام براغ 1/1 بدوري الأبطال زومبي "الواد سيد الشحات" يتخطى المليون مشاهدة (فيديو) تفاصيل إطلاق مبادرة "مصر بكم أجمل" في أسيوط شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية حبس تشكيل عصابى للاتجار في المواد المخدرة بأوسيم اختفاء طالبة بالقليوبية.. وأسرتها ترصد 20 ألف جنيه مكافأة لمن يعثر عليها شرطة النقل تكثف خدماتها بالسكك الحديدية والمترو مع عودة المدارس والجامعات(فيديو) اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 17 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت دينا الشربيني عضو بلجنة التحكيم في افتتاح مهرجان سلا (صور) مساعد وزير التموين: مصر بها فرص استثمارية كبيرة والعائد مضمون مؤمن سلام يطالب الدولة بإخراج الإسلاميين من الحياة السياسية للأبد رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين" إنسيني يقود هجوم نابولي أمام ليفربول بدوري الأبطال كارول سماحة بإطلالة بدون مكياج من باريس (صورة)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحمد جعفر يفكر في الرحيل عن الطلائع

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 01:38 م
أحمد جعفر أحمد جعفر صفاء كامل
 
تتجه نية أحمد جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاستبعاده من لقاءات الفريق الأخيرة.

وخرج جعفر من حسابات محمد حلمي المدير الفني للفريق العسكري، منذ فترة طويلة، حيث لم يشارك سوى في سبع مباريات فقط من 13 لقاء للفريق بالدوري، وخلال فترات قصيرة بالمباراة.

وينتظر جعفر ما تسفر عنه الفترة المقبلة، من استمرار استبعاده أو عودته للقاءات الفريق الرسمية مرة أخرى، لتحديد موقفه النهائي بالرحيل أو البقاء بالفريق العسكري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات