X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
البرلمان يبدأ مناقشة زيادة رسوم التظلمات بقانون مباني التراث أسعار وشروط الحصول على شقق الأوقاف المطروحة للصحفيين جهاز العاشر: حملات مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات يوميا غدا.. تسليم أراضي بيت الوطن للحاجزين في دمياط الجديدة الأحد.. إجراء قرعة دور الـ32 لكأس مصر عبد العال: غدا التصويت على قانون الطعن أمام محاكم النقض عبد العال لـ "رئيس زراعة البرلمان": للصعايدة مطالب عندك".. والحصري: "عنيا ليهم" مصرع طفلة وإصابة عائلتها وسائق في حادث سير بالأقصر سقوط عناصر تشكليين عصابيين ارتكبوا 13 واقعة سرقة في سوهاج عنتر والسعيد وأوباما يساندون الزمالك أمام سموحة وزير الآثار يتفقد متحف الإسماعيلية ويوجه بتحديث نظم الإضاءة إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بزارعي ملوي القضاء على 131 حالة تعد على أملاك الدولة في قنا "تمراز" يتقدم ببيان عاجل بشأن مشكلات منتفعي منطقة المغرة بمرسى مطروح حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار 4 أيام في قنا ندوة عن "الأمن القومي والمخاطر والتحديات" بحزب التجمع.. الأربعاء نهى سعيد: "حواديت الشانزليزيه" جذبت المشاهدين بحثا عن تفسيرات لمناطق الغموض بالمسلسل الموافقة على تغطية مدينة الحمام بالصرف الصحي بمطروح محافظ الإسكندرية يبحث سبل زيادة توطيد العلاقات مع وفد يوناني (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفريغ هواتف منى عراقي وطاقم العمل في اتهامهم ببيع طفل

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 04:07 م
منى عراقي منى عراقي نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بتفريغ هواتف المحمول الخاصة بالإعلامية منى عراقي وطاقم الإعداد الخاص بها، والمقبوض عليهم بتهمة بيع طفل، وإرسالها إلى خبراء المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية لإعداد تقرير مُفصّل بما جاء فيها ومواجهتهم بها.

كما أمرت بتفريغ هواتف السيدة والشخص المتورطين معهم في الواقعة، وكلفت المباحث بالكشف الجنائي عن السيدة والوسيط وباقي أفراد طاقم الإعداد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكدت النيابة أنه سيتم التحقيق مع كل متهم بمفرده، على أن تتم مواجهتهم ببعض.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن مشاجرة بين الإعلامية منى عراقي وبين سيدة كشفت الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن الإعلامية منى عراقي توجهت مساء أمس الأحد إلى قسم شرطة الأزبكية للإبلاغ عن إحدى السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، حيث أنكرت الأخيرة ما اتهمته بها الإعلامية، موضحة أن الإعلامية و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها، واتهمتهم بسرقتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن الإعلامية وفريق عملها تلقوا اتصالًا من أحد الأشخاص، قالوا إنه وسيط ويدعى "نشأت" يتهم فيه المدعي عليها بعرضها عليه التوسط في تبني أحد الأطفال لشقيقه العقيم، وعلى إثر ذلك قام اثنين من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج الإعلامية "شاب وفتاة" بالتواصل مع السيدة، وحاولوا إقناعها أنهما زوجان يحملان الجنسية السعودية، وأنهما يرغبان بتبني طفل بأي طريقة وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.

كما تبين بالكشف الجنائي على الإعلامية مني عراقي أنها محكوم عليها في القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر سب وقذف.

تلقت مباحث قسم شرطة الأزبكية بلاغا من الإعلامية منى عراقي، يفيد بتضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط في خطف الأطفال، في حين قالت المدعى عليها، إن الإعلامية و6 من أفراد طاقم العمل الخاص بها حاولوا إغرائها بمبلغ مالي من أجل خطف أي من الأطفال وتسليمه إليهم.

وتم التحفظ على منى عراقي، وعرضها على النيابة لتولي التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات