X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
وزير الصناعة: 20% زيادة متوقعة في معدلات الصادرات بنهاية العام الجاري سحر نصر: منتدى أفريقيا 2019 يشهد أكبر مشاركة لمؤسسات التمويل وكبريات الشركات بيراميدز يصطدم بالمصري في مجموعة واحدة بالكونفدرالية محافظ قنا يستقبل وفد مدرسة الراهبات للتهنئة بالمولد النبوي الشريف "رياضة النواب" تهنئ المنتخب الأوليمبي بالصعود لنصف نهائي أمم أفريقيا إسبانيا ومؤامرة التقسيم "١" وزير الكهرباء يبحث سبل التعاون مع وفد بنك التعمير الألماني شوقي غريب يرفض احتفالات اللاعبين ويتمسك ببرنامجه اليومي استعدادا للكاميرون الأهلي يعرض حمدي فتحي على اللجنة الطبية غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال اختبار طبي لـ"محمد صلاح".. وتخوفات من تفاقم الإصابة هشام عز العرب يشدد على ضرورة التوسع في الصناعات المحلية بالأسماء.. الناجحون بالدفعة الثالثة بدورات الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف جنح أكتوبر تجدد حبس المتهمين بسرقة فيلا الفنانة "هالة صدقي" نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/12 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشاجرة بين منى عراقي وسيدة تكشف سر القبض على «المذيعة»

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 02:33 م
منى عراقي منى عراقي نيرة عبد العزيز
 
كشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية الأولية بواقعة القبض على الإعلامية منى عراقي و6 من أفراد طاقمها، أن مشاجرة بينهم وبين سيدة كشفت الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن الإعلامية منى عراقي توجهت مساء أمس الأحد، إلى قسم شرطة الأزبكية، للإبلاغ عن إحدى السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، وأنكرت الأخيرة ما اتهمته بها منى عراقي، مضيفة أن الإعلامية منى عراقي و6 من أفراد طاقمها، حاولوا إغراءها بخطف طفل مقابل مبلغ مالي وبيعه، واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها، واتهمتهم بسرقتها.

وأشارت إلى أن الإعلامية وفريق عملها تلقوا اتصالًا من أحد الأشخاص يدعى "نشأت" يتهم فيه المدعي عليها بعرضها عليه التوسط في تبني أحد الأطفال لشقيقه العقيم، وعلى إثر ذلك قام اثنان من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج الإعلامية "شاب وفتاة" بالتواصل مع السيدة وحاولوا إقناعها أنهما زوجان يحملان الجنسية السعودية، ويرغبان في تبني طفل بأي طريقة وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.

كما تبين بالكشف الجنائي على الإعلامية مني عراقي أنها محكوم عليها في القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر "سب وقذف".

وتلقت مباحث قسم شرطة الازبكية بلاغا من الإعلامية منى عراقي يفيد تضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط في خطف الأطفال، في حين قالت المدعى عليها، إن الإعلامية و6 من أفراد طاقم العمل الخاص بها حاولوا إغراءها بمبلغ مالي من أجل خطف أي من الأطفال وتسليمه إليهم.

وتم التحفظ على منى عراقي، وعرضها على النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات