X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.."القمر وأحلام القرية" سهرة درامية بالإذاعة الليلة طاقم تحكيم سوداني لمباراة المصري وماليندي مدرسة بدون كهرباء.. استغاثة عاجلة من أولياء الأمور بأسوان لوزير التعليم الأزهر يعلن حاجته لوظيفة معلم مساعد بإدارة الفرافرة بالوادي الجديد الفقي: نجحنا في نقل مؤلفات ووثائق هيكل إلى مكتبة الإسكندرية بيلسا يفوز بجائزة الـ«فيفا» للروح الرياضية بحضور كبار الكُتاب.. توزيع جوائز مسابقة هيكل للصحافة العربية (صور) إنهاء معوقات إنشاء المسرح المدرسي بكفر الشيخ بتكلفة 7 ملايين جنيه (صور) أحمد عفيفي يعتذر عن عدم تقديم برنامجه الجديد على "صدى البلد" تجارية القاهرة: المربون يطالبون بتطبيق قانون منع تداول الطيور الحية حزب المحافظين: طلاب المدارس ضحية ضعف النظام التعليمي التحقيق مع 6 متهمين في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء رئيس هيئة الصحفيين السعوديين: عازمون على العمل المشترك مع النقابة المصرية نقيب الصحفيين: التدريب يحتل الجزء الرئيسي في تعاوننا مع السعودية وديتان تجهزان المصري لماليندي بطل زنجبار بالكونفدرالية النيابة العامة تعلن ضوابط نظر التظلمات في حركة التنقلات والانتدابات الأخيرة 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدف تعزيز التقدم على الاتحاد حبس شخص بتهمة سرقة 26 ألف جنيه من داخل مطعم بالإسكندرية رامي ربيعة: حققنا فوزا مهما ونحاول التأقلم مع الجهاز الفني الجديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصرف المتحد يشارك في معرض «إيجي ميد برو» بدولة السودان

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 02:35 م
عمرو عامر
 
على هامش زيارة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الرئيس عمر البشير، رئيس دولة السودان الشقيق، شارك وفد المصرف المتحد في معرض "ايجي ميد برو" للأدوية والمستلزمات الطبية الأسبوع الماضي بدولة السودان، وذلك في إطار السعي المستمر لزيادة حجم التبادل التجاري والثقافي والصحي بين البلدين.

وبمشاركة 15 شركة من كبري شركات الأدوية، وبتنظيم من هيئة تنمية الصادرات وجمعية المصدرين المصريين افتتاح الرئيسان المعرض واستعرضا منتجات الشركات العارضة والمتخصصة في الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية ومقدمي خدمات الرعاية الطبية.

وفي جناح المصرف المتحد، قام الوفد بطرح حزمة من الحلول البنكية المتخصصة لجموع المصدرين المصريين وأصحاب شركات الأدوية والمستلزمات الطبية من تمويلات مصرفية متخصصة للمصدرين المصريين إلى جانب الاستشارات الفنية بهدف زيادة حجم الصادرات المصرية للسودان. سواء السابقة لعملية التصدير أو التالية لعملية التصدير. كذلك مدى استفادة الشركات العارضة من اتفاقيات التي وقعها المصرف المتحد مؤخرا مع البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد والتي تضمن الصادرات المصرية لـ 50 دولة أفريقية وشركة ضمان مخاطر التصدير.

كما قام وفد المصرف بعرض باقة من الخدمات البنكية الرقمية التي تساهم في تيسير مهام المصدرين المصريين وتعاملاتهم المالية بالخارج سواء من خلال الإنترنت البنكي أو الموبيل البنكي أو المحفظة الرقمية.

ويقول أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد - إن حجم التبادل التجاري بين مصر والسودان يقارب على مليار دولار سنويا. بارتفاع قدره 18.9% عن العام الماضي 2017. وذلك وفقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات. وتتمثل الصادرات المصرية في مجال الغذائية ومواد البناء والمنسوجات. بينما تستورد مصر من السودان الماشية والحيوانات الحية والسمسم وبعض المنتجات الأخرى.

التجربة المصرية لعلاج فيروس "سي" وزيادة الصادرات المصرية من الأدوية، وأعرب القاضي عن أهمية معرض "ايجي ميد برو" للأدوية والمستلزمات الطبية فالمنتجات المصرية في مجال الأدوية تتمتع بتنافسية عالية من حيث السعر وأيضا سرعة وسهولة النقل سواء الجوي أو البري.

وأشار أشرف القاضي أن التجربة المصرية في علاج فيروس "سي" تعد من أنجح التجارب العالمية. وأوصي بضرورة نقلها إلى السودان الشقيق للحفاظ على الصحة العامة وعلاج إخواننا في السودان.

هذا ويتوقع اشرف القاضي أن يتضاعف حجم التبادل التجاري في الفترة القادمة خاصة بعد زيارة السيد الرئيس للسودان الشقيق وسلسلة الاتفاقيات الثنائية بين الدولتين الشقيقتين والتي تربطهما أصول وثقافة مشتركة، فضلا عن أهمية كلا البلدين للآخر خاصة في مجال التصدير. فالسودان تعد بوابة مصر للسوق الأفريقي ومصر تعد بوابة السودان للسوق الأوروبي.
المصرف المتحد يشارك في معرض «إيجي ميد برو» بدولة السودان
المصرف المتحد يشارك في معرض «إيجي ميد برو» بدولة السودان
المصرف المتحد يشارك في معرض «إيجي ميد برو» بدولة السودان

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات